علامة Thalgo الفرنسية الشهيرة باستخدام المكونات البحرية تطلق تشكيلة جديدة من منتجات الترطيب ضمن مجموعتها Source Marine

مع تغير توجهات العناية بالبشرة، يبقى الترطيب دومًا أحد الأساسيات الدائمة حيث يؤكد أطباء الجلد على أهمية الترطيب من أجل التمتع ببشرة صحية متوازنة. وانطلاقًا من تلك الفكرة، تقدم Thalgo، العلامة المرموقة لمنتجات العناية بالبشرة والمعروفة بمكوناتها البحرية الفعالة، مجموعة جديدة ومحسنة من منتجات الترطيب ضمن مجموعتها الشهيرة Source Marine. 

تضم المجموعة ثلاثة منتجات جديدة ذات تغليف مستدام، تم تركيبها جميعًا باستخدام 14 عنصرًا غذائيًا مستخلصًا من البحر لتعزيز الترطيب وتألق البشرة ونضارتها في موسم الصيف. صنعت التشكيلة الفعالة من مكونات مستخلصة من الطبيعة بنسبة 02% وهي خالية من مركبات السليكون والبارابين والزيوت المعدنية الضارة ومركبات BHA.  

وسواء كنت تبحثين عن منتجات تعزز نظامك للعناية بالبشرة أو عن وسيلة لتعزيز الترطيب، فإن هذه المنتجات الثلاثة من Thalgo هي الخيار الأمثل.  

قناع الترطيب Ultra Hydra-Marine: قناع مناسب لكل وقت وأي مكان بفضل أداة سهلة الاستخدام تناسب موسم السفر خلال الصيف أو الانتقال من شاطئ إلى ناد شاطئي. يحتوي القناع على حمض الهيالورونيك وخلاصة المكونات البحرية، ويعمل على توريد البشرة وترطيبها بشكل فوري خلال خمس دقائق فقط. 

 

كريم  Hydra-Marine 24H Gel Cream: هذا المرطب الخفيف بقوام الجل خيار مثالي لنضارة الصيف الجميلة، وتدخل في مكوناته مواد مرطبة تعزز خصائص الترطيب فيه وتمنح البشرة إشراقًا واضحًا وترطيبًا يستمر 24 ساعة للحفاظ على جمال ورونق البشرة طوال الصيف.

 

الكريم الليلي Sleeping Cream: امنحي بشرتك نومًا صحيًا مع مكونات من المستخلصات البحرية لنضارة البشرة ومكونات تخلصها من السموم وخلاصة الطحالب البحرية التي تتيح للمكونات الفعالة بالتغلغل في البشرة طوال الليل. ويتميز الكريم الليلي الجديد بعبوة مبتكرة يمكن إعادة تعبئتها.