استمتع بأجواء رائعة خلال الصيف مع تاموكا

من جزر الأنتيل الى الإمارات، تاموكا تقدم لكم عروض غداء رائعة!

يدعو مطعم تاموكا الجميع للانغماس في مهرجان من النكهات مع عروض الغداء الرائعة. قائمة تمزج بين عناصر النار والجليد مع المأكولات المستوحاة من جزر الأنتيل ومنطقة البحر الكاريبي، من المؤكد أن تاموكا سيكون مكانك المفضل لتناول الطعام في أوقات بعد الظهر سواء كان ذلك اجتماع عمل أو نزهة غداء مع زملائك.

استمتع بنكهات أمريكا اللاتينية الأصيلة من خلال غداء لذيذ. يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 5 مساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد غير محدود من السيفيتشي والانتراداس والإنسالادا، إلى جانب اختيارهم عدد غير محدود من النبيذ الأبيض أو الوردي، مقابل 225 درهما إماراتيا للشخص الواحد، حيث يأخذون استراحة من يومهم المزدحم ويتوجهون إلى الشاطئ لاستنشاق الهواء النقي. تستمد القائمة الخاصة إلهامها من التصميمات السهلة لوجبات الغداء بينما يمكن التعرف على التصميمات الداخلية والتي تعكس جزر الأنتيل ومنطقة البحر الكاريبي. يقدم تاموكا أطباقا باردة وخفيفة للحفاظ على انتعاشك حتى خلال فصل الصيف في دبي.

يشع تاموكا بدفء وثراء جزر الأنتيل، ويقدم خلفية مثالية لتناول غداء لا ينسى على البحر مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ إلى جانب إطلالاتها الخلابة على أفق جزيرة بلو ووتر وعين دبي الرائعة.

ساعات الغداء في الصيف;

يوميا: غير محدود لمدة ساعتان من 12:00 ظهرا – 5:00 مساء