هيلتون تفتتح فندق لوست بروبرتي سانت بول

يعد الفندق الأول من علامة كيوريو كوليكشن باي هيلتون في حي سكوير مايل بلندن

تم تصنيف مبنى الفندق ضمن الدرجة الثانية لقائمة الآثار المعمارية البريطانية

 

ينفرد الفندق بموقعٍ يتميز بتاريخه و إرثه العريق في منطقة نابضة بالحياة في لندن، ويبعد مسافة 100 متر فقط عن كاتدرائية سانت بول الشهيرة، ما يجعله المكان المثالي لاستكشاف المعالم المجاورة مثل منطقتي كوفنت غاردن، شورديتش، وساوث بانك. يضم الفندق 145 غرفة.

يعكس اسم الفندق كون التصميم متماشي مع روح مدينة لندن، وهو ما يتجلى من خلال الأعمال الفنية المختارة لتزين أرجاءه، بما فيها مجموعةً متنوعة من أنماط قبعة “بولر” الشهيرة. كما يتميز الفندق بتصميمه الفريد، والذي يعطي الضيوف إحساس بالتماهي في طرقات تزخر باللوحات التاريخية والأعمال الفنية المميزة. وتعكس الديكورات الداخلية المهارة الحرفية الأصيلة والتصاميم المبتكرة من خلال الأشكال المعمارية المستوحاة من كاتدرائية سانت بول والشوارع المجاورة. وتضم غرف الفندق، المؤلف من ستة طوابق، حمامات أنيقة ومعاصرة من الرخام، كما أن تصميمها فريد مستوحى من المنطقة الحضرية المحيطة بالفندق مع لمسة عصرية. وتوفر العديد من الغرف إطلالةً رائعة على الكاتدرائية حيث تعكس الإضاءة المميزة باللونين الأزرق والأحمر تراث المدينة الغني.

يضم الفندق، الذي طورته مجموعة دومينفس في لندن، في طابقه الأرضي مطعم وبار فاوند، الذي يقدم قائمةً من الأطباق والمشروبات الكلاسيكية، ويتميز بطاولة مصنوعة من الراتنج الأزرق الفاتح بطول 8 أمتار والفوانيس المتدلية من السقف والمصنوعة من زجاج المورانو، والتي توفر إضاءةً مميزة وأجواءً دافئة. يقدم المطعم باقةً من الكوكتيلات التي تتميز بألوانها المبهجة لتعكس الطابع الفريد للفندق. وتضم قائمة المأكولات مجموعةً من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية، مثل حساء بويابيس وكوك أوفين، وتشكيلةً من الأطباق البريطانية المميزة، مثل أطباق بلاومين الشهيرة وطبق ريربيت الويلزي.

كما يضم الفندق مقهى تاتل الفاخر الذي يتميز بمدخل منفصل، ويوفر لضيوفه القهوة الشهية من مونموث إلى جانب أطباق الفطور الصحية ووجبات الغداء والوجبات الخفيفة المصنوعة من المنتجات العضوية المحلية، والمتوفرة داخل المقهى وللطلبات الخارجية. 

وتعليقاً على افتتاح الفندق، قال سيمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر لوست بروبرتي سانت بول إضافةً مميزة لمحفظتنا من الفنادق في لندن، ويعزز هدفنا المتمثل في التوسع في تواجدنا بأبرز الوجهات المفضلة في العالم وتقديم تجربة فريدة لضيوفنا، كما يعكس التزامنا تجاه قطاع الترفيه والسياحة في المملكة المتحدةً، ويسرنا أن تفتتح علامة كيوريو كوليكشن باي هيلتون وجهة جديدة لها في هذا المبنى الفريد وسط هذه المنطقة المرموقة من لندن.”

ومن جهتها، قالت جينا هاكيت، المديرة العالمية لمجموعة كيوريو كوليكشن باي هيلتون: “يتم اختيار فنادق علامة كيوريو كولكشن بعناية بما يضمن توفير تجارب فريدة في أفضل الوجهات في العالم. وتقدم العلامة، التي تستمد إلهامها من البيئة المحيطة، هذا الفندق المذهل والمدرج ضمن قائمة الآثار المعمارية البريطانية، والذي يعكس الطبيعة الحيوية والتاريخية لمنطقة سانت بول بما يضمه من قطع فنية فريدة. ويسرنا أن تنضم الوجهة الجديدة إلى محفظة كيوريو كوليكشن في لندن، بما يتماشى مع سعي العلامة المستمر للتوسع في جميع أنحاء العالم.”

وبدوره، قال جاي أهلواليا، مدير مجموعة دومينفس: “يسرنا افتتاح فندق لوست بروبرتي سانت بول الفريد والتابع لمجموعة كيوريو كوليكشن باي هيلتون في مركز مدينة لندن، ويؤكد هذا الإنجاز التزامنا الراسخ تجاه قطاع الضيافة، الذي نتوقع عودته بقوة هذا العام، وثقتنا بلندن كمركز للاستثمار ورعاية هذا النوع من العقارات. ونتقدم بجزيل الشكر لشركائنا على مساعدتهم في افتتاح هذه الوجهة المميزة، والذي يُعد دليلاً على قدرة دومينيفس على الصمود والإنجاز في المراحل الصعبة.”

ويشارك فندق لوست بروبرتي سانت بول في هيلتون أونرز، برنامج الولاء الحائز على عدة جوائز، والذي يشمل 18 علامة تجارية تابعة لشركة هيلتون. ويوفّر البرنامج العديد من المزايا للأعضاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق هيلتون، ويشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة ما يسمح للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، إضافة إلى خدمات مميزة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة. ويمكن الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز أو من خلال قنوات هيلتون الرسمية الأخرى التي تتيح المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار. وتبدأ أسعار غرف الإقامة من 170 جنيه استرليني لليلة الواحدة، ويمكن لأعضاء

هيلتون أونرز استبدال نقاطهم باستخدام Points Explorer.

يقع فندق لوست بروبرتي سانت بول لندن كيوريو كوليكشن باي هيلتون في 3-5 لودجيت هيل، كاتدرائية سانت بول لندن EC4M 7AA