مطعم بربر اللبناني يفتح أبواب فرعه الثاني في دبي في الخليج التجاري

بعد النجاح المدوّي الذي حقّقه الفرع الأوّل لمطعم بربر البيروتي المحبوب في شارع حصّة، والذي كان الفرع الأوّل للعلامة خارج لبنان حيث أبصرت النور، ها هو يفتح فرعه الثاني في دبي، وتحديدًا في “باي أفنيو”، وهو منتزه تسوّق يمتدّ على طابقَين بالقرب من مجمّع الأبراج التنفيذية في الخليج التجاري.

بدأت حكاية بربر من فرن مناقيش صغير في شارع الحمرا في قلب بيروت، وسرعان ما اشتهر بتقديم أطيب المناقيش وسندويشات الشاورما والفلافل والفرانسيسكو والفيلادلفيا وغيرها على مرّ أكثر من 40 عامًا في لبنان، حتّى أصبح اسمه غنيًا عن التعريف.

منذ افتتاح أبوابه في دبي، استقطبت قائمة بربر الغنيّة واللذيذة آلاف الضيوف الذين تقاطروا إلى المطعم ليلًا نهارًا لتذوّق أشهى المأكولات اللبنانية.

يأتي افتتاح الفرع الجديد في الخليج التجاري في إطار خطط بربر الطموحة للتوسّع التي تشمل افتتاح فرع في الرياض في شارع التحلية، وآخر في قطر في مول بلاس فاندوم الجديد وفي منطقة السد في قطر، إلى جانب فرع في القاهرة الجديدة في مصر، وكلّها مرتقبة في الأشهر القليلة القادمة.

بهذه المناسبة، قال محمد الغزيري، مؤسّس مطاعم بربر: “من المذهل فعلًا رؤية بربر يوسّع حضوره، انطلاقًا من بداياتنا المتواضعة في بيروت إلى مطعم عريق ومحبوب لدى اللبنانيين والأجانب في دبي على حدّ سواء. يأتي الفرع الجديد في وقت مشوّق لبربر، إذ أنّنا نفتتح فرعنا الثاني في أقل من سنة واحدة هنا في دبي. ومع توسّعنا إلى باقي الدول العربية، سيتسنّى للعرب وللمواطنين في دول الخليج وغيرهم من السكّان تذوّق نكهة بيروت”.

بدوره، يقول وليد الحاج، أحد مؤسّسي شركة “لافويا” ورئيسها التنفيذي: “في ظلّ النجاح الهائل الذي حقّقه فرعنا في شارع حصّة خلال الأشهر الثمانية الأولى على افتتاحه، يسرّنا أن نكون في هكذا موقع قوي في السوق لنفتح الفرع الثاني لبربر في الخليج التجاري. وما هذا إلا الفرع الأول من سلسلة من الفروع الجديدة التي من المرتقب افتتاحها في المنطقة هذا الصيف، في بعض من أكثر المواقع ازدحامًا في المنطقة في المملكة العربية السعودية وقطر. تتشرّف ’لافويا’ بتعزيز موقعها في مجال المأكولات والمشروبات وتوسيع حضورها لتطال مجتمعات أكثر في السوق الخليجية”