مريديان للعناية الرجالية تطلق حقيبة سفر مخصّصة لأدوات الحلاقة ومناديل رطبة للجسم

عمدت مريديان للعناية الرجالية إلى توسعة محفظة منتجاتها بإطلاق حقيبة السفر المخصّصة للأدوات والمستحضرات لتضمن أن تكونَ على استعداد دائم للحلاقة بأسلوب أنيق.

وتمتاز حقيبة السفر بغلاف صلب وغير لامع معزّز بمادة البوليكاربونات المقاومة للماء والمستدامة. أما البطانة الداخلية فهي من النايلون المقاوم للعفونة والبكتيريا، وقد صمّمت لحفظ آلات الحلاقة من ميريديان والأكسسوارات الملحقة. ويبلغ سعر حقيبة السفر هذه حوالي 75 ريالاً سعودياً، وهي متوافرة في ثلاثة ألوان: أسود الجزع، وأخضر المريمية، وأزرق المحيط. كما أنها مضادة للصدمات لحماية آلات الحلاقة في داخلها، بالإضافة إلى كونها سهلة التنظيف.

وفي هذا الصدد، قال ديلان تشو، المدير العام لشركة ميريديان: “لقد أعرب عملاؤنا عن اهتمامهم بحقيبة أدوات للسفر من صنع ميريديان. وبالفعل، ابتكرنا الغلاف الصلب المقاوم للماء في أثناء السفر خصيصاً لتخزين أدوات الحلاقة من ميريديان وغيرها من الملحقات، ومن شأن ذلك أن يوفّر لعملائنا الراحة حيث يمكن استخدام الحقيبة للسفر، أو لتنظيم وحفظ الأدوات وحسب.”

تتوفّر حقيبة السفر ومناديل الجسم الرطبة من ميريديان على موقع Meridian Grooming الإلكتروني ويمكن استخدام الحقيبة لتخزين أدوات الحلاقة وملحقاتها.