اقامتك علينا” في فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة”

اختر ملاذ الضيافة العربية الأصيلة في قلب الشارقة لتنعم بإجازة صيفية استثنائية

استمتع بباقة “إقامتك علينا” الصيفية من فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة” عند حجزك غرفة تشيدي جراند مقابل 1200 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، واحصل على استرداد كامل للمبلغ كرصيد مسترجع لإنفاقه في مرافق الفندق المختلفة لتستمتع بتجربة تراثية إماراتية تقليدية متكاملة.

سيتمكن ضيوف الفندق من التعرف إلى تجربة الطهي العصرية المقدمة من “ذا ريستورنت” في وجبة الإفطار، تتبعها قائمة غداء منتقاة بعناية، يمكن اختيار الجلوس في الطاولات الداخلية أو في ساحة الفناء الساحرة في الهواء الطلق، ما يضفي على هذه التجربة متعة إضافية خلال تناول أشهى الأطباق العربية والشرقية.

وللاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة في قلب الشارقة، ستتاح لك الفرصة لاكتشاف البرجيل الدائري الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء احتساء القهوة التركية وتناول المعجنات والحلوى الطازجة المُحضرة داخل المقهى الذي يقع في مجلس إبراهيم المدفع ضمن فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة”.

سيتمكن الضيوف من الاسترخاء وتجديد نشاطهم في منتجع ذا تشيدي الصحي هذا العالم المليء بأسرار الجمال والاسترخاء، والذي يوفر غرفتي علاج للرجال وثلاث غرف للسيدات ليأخذ ضيوفه في رحلة فريدة تنعش الحواس وتهدئ الأعصاب بفضل مجموعة واسعة من العلاجات الشاملة للعناية بالجمال والبشرة، وجلسات التدليك العلاجية، وجلسات الحمام للتنظيف العميق، وجلسات لف الجسم للحصول على بشرة نقية، إضافة إلى مرافق البخار والساونا والجاكوزي.

لا تنتهي التجارب هنا، بل تشمل كذلك جميع أفراد العائلة والضيوف الصغار، حيث يقدم الفندق مغامرة الطاهي الصغير للأطفال من سن 7 سنوات تحت إشراف طاهي المعجنات الرئيس للفندق، ليعرفهم إلى عالم الطبخ ويمنحهم فرصة إعداد وتحضير الأطباق وخبز الفطائر الصغيرة. كما سيحصل المشاركون على شهادة الطاهي مع بطاقة وكُتيب وصفات للأطفال لتبقى هذه التجربة في الذاكرة.

تبدأ باقة الصيف “إقامتك علينا” من 1200 درهم إماراتي في الليلة لغرفة تشيدي جراند، وتستمر طوال موسم الصيف لغاية 30 سبتمبر 2022.

للحجوزات، يرجى الاتصال على  5555 502 06 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations@