Hikvision تعلن عن أحدث استراتيجياتها وابتكاراتها 

Hikvision تعلن عن أحدث استراتيجياتها وابتكاراتها 

خلال فعالية Ecosystem Alliance 2022

 أعلنت Hikvision أنها ستستضيف فعاليتها السنوية Ecosystem Alliance للعام 2022 في دبي في الفترة من 22 إلى 23 يونيو، والتي تجمع قادة القطاعات وأبرز الشركاء التقنيين وشركاء تكامل النظم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقام الفعالية تحت شعار “إعادة التواصل والمشاركة في الابتكار، وتهدف إلى عرض الفرص التقنية الجديدة وتشجيع التعاون في تطوير التقنيات.

يذكر أن أولى فعاليات Hikvision Ecosystem Alliance أقيمت في عام 2019 وحققت نجاحًا ملموسًا حيث شارك أكثر من 300 من المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار في وقت شهد العديد من التطورات المتسارعة في مجال العلوم والتقنيات الناشئة، مما جعل من تلك الفعالية ضرورة ملحّة في ذلك الحين.

وشجعت Hikvision مشاركة أطراف القطاع ووفرت منصة لمزيد من الشركاء التقنيين للتعاون والابتكار واستكشاف فرص الأعمال الجديدة. وتخطط الشركة لجمع العملاء والشركاء مجددًا في العام 2022 ضمن فعالية Ecosystem Alliance بدبي.

في هذا الصدد قال بينسون زو، رئيس شركة Hikvision في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعمل Hikvision بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ 12 عامًا رسّخنا خلاها الشراكات مع المستخدمين والموزعين وشركاء تكامل النظم، وستكون فعالية Ecosystem Alliance فرصة رائعة لنا للقاء عدد كبير من شركاء التقنية ولتجديد التواصل مع الشركاء والعملاء واستكشاف الفرص التقنية الجديدة معًا.”

وأضاف: “كما أن الفعالية تشكل منصة تتيح لنا مشاركة ابتكاراتنا من الحلول الذكية لمختلف القطاعات، واستعراض خططنا المستقبلية في ضوء تطورات السوق في مختلف القطاعات. كما سيكون بوسع الشركاء الاطلاع لأول مرة على استراتيجياتنا ومحاور تركيزنا للعام 2022.”

وتتضمن الفعالية كذلك مناطق تفاعلية تغمر الضيوف بتجارب الذكاء الاصطناعي والتقنيات الأخرى ليلمسوا قوة وأثر تلك التقنيات بأنفسهم وبشكل عملي.

بوسع الضيوف تجربة منتجات Hikvision الرائدة وتجربة الخدمات المقدمة من شركائها مثل Mavili و Federaltech و Practically وشركة الفلك الشرق الأوسط و Omniclouds وAssa Abloy وDeap Vision و Scandit. كما تقدم الشركة جوائز إلى أفضل شركائها أداءً في مختلف الفئات تعبيرًا عن تقديرها لهم.

وتفاعل شركاء Hikvision مع إعلان الشركة عن إقامة فعالية Ecosystem Alliance للعام 2022 معربين عن دعمهم لها. وفي هذا السياق قال ألبر ديمريل، مدير التسويق الدولي لدى شركة Makim التركية، وهي شريك تقني طويل الأمد قدم الدعم لـ Hikvision منذ الفعالية الأولى: “نظمت Hikvision عام 2019 فعالية مذهلة بالفعل ونتطلع إلى نسخة العام 2022 التي ستوفر لنا الفرصة ذاتها للتواصل مع العديد من الشركاء الجدد، ونحن فخورون بكوننا جزءًا من هذه الفعالية ونتطلع لحضورها.”

ومن الشركاء الآخرين من تركيا شركة Mavili التي تدعم Hikvision منذ إقامة فعاليتها الأولى. وقال مصطفى بوز، مهندس مبيعات التصدير لدى الشركة: “حققت الفعالية في دورتها الأولى عام 2019 نجاحًا كبيرًا وأتاحت لنا فرصة لقاء عدد من شركاء الأعمال والعملاء المحتملين والجدد فيما استعرضت Hikvision بعضًا من أبرز تقنياتها في ذلك الحين، ولهذا قررنا عرض تقنياتنا هذا العام ضمن الفعالية المرتقبة، ونتطلع بحماس للمشاركة إذ تتضمن الفعالية عددًا من جلسات النقاش المفتوحة والعديد من المتحدثين الملهمين والتقنيات المبهرة التي تقدمها الشركات الراعية، إلى جانب فرص التواصل المتاحة للعملاء والشركاء.”

وقال عمر عيد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لدى OmniClouds التي تعد من أبرز مزودي الحلول السحابية وشريكًا بارزًا للشركة في الإمارات: “تؤمن OmniClouds بأن إعطاء الأولوية للتقنيات والخبرات من شأنه إيجاد منظومة مرنة في الأسواق، وبفضل منصة Hikvision ومنتجاتها، فإن شركتنا مهيّأة تمامًا لتحقيق القيمة في مجالات تسهيل العمليات التشغيلية وقابلية الإدارة ونمذجة الخدمات التي يمكنها جميعًا تعزيز سلامة المجتمعات والمؤسسات وأماكن العمل.

أما “عنكبوت” فتعتبر من أبرز شركاء Hikvision في قطاع التعليم، وتحدّث رئيسها التنفيذي فاهم النعيمي معلّقًا على الشراكة مع Hikvision وعن رؤية الشركة للمستقبل قائلًا: “تتعاون عنكبوت مع Hikvision كشريك استراتيجي لتطوير المنصات الرائدة التي تسمح بالابتكارات الرقمية المتجددة وتتيح مزيدًا من التنافسية والنجاح في حقبة المؤسسات التعليمية الذكية والذكاء الاصطناعي. ونرى في Hikvision أحد أفضل شركائنا لتوفير التقنيات التي تسهل تحوّل المؤسسات التعليمية التقليدية إلى مؤسسات ذكية.”