رد تاغ تطلق تشكيلة أزياء عيد الأضحى المبارك 2022 بلمساتٍ صيفية حيوية

أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلة عيد الأضحى المبارك 2022 بلمساتٍ احتفالية تتماشى مع أجواء الصيف الحيوية. وتعكس التشكيلة خبرة رد تاغ في تقديم أحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة.

وتتميز احتفالات عيد الأضحى المبارك في منطقة الشرق الأوسط بالعديد من التقاليد الاجتماعية الحيوية مثل اللقاءات العائلية والاجتماع حول الموائد الشهية والتألق بأزياء أنيقة خصوصاً مع بداية موسم الصيف. وكعادتها، تحرص العلامة في كل موسم على تقديم أجمل الخيارات لجميع أفراد العائلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “لطالما شكّلت الموضة عنصراً أساسياً في الحياة اليومية، ولكن تفاصيلها تختلف من موسم لآخر، خاصةً في منطقة الشرق الأوسط التي تتميز بأجواء صيفية حارة في كثير من الأحيان. لذلك، حرصنا على تصميم تشكيلتنا الجديدة بأسلوب يمزج اللمسات العملية مع الأناقة والطابع المحافظ. وأتوجه باسم عائلة رد تاغ إلى عملائنا بأحرّ التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.

ولتعزيز تقاليد العيد مثل تبادل الهدايا بين أفراد العائلة والأصدقاء، تقدّم العلامة المحلية الشهيرة هدايا مجانية مع كل عملية شراء بمبلغ 250 ريال سعودي، و250 درهم في دولة الإمارات و250 ريال في قطر و25 ريال في عُمان و25 دينار في البحرين و20 دينار في الكويت، ويسري العرض حتى نفاد الكمية.

وتتميز تصاميم الأولاد في تشكيلة عيد الأضحى المبارك بقمصانٍ بتدرجاتٍ هادئة من ألوان البيج، إضافة إلى السراويل الرياضية العصرية. أما تشكيلة البنات فتضم فساتين مريحة ومزينة بربطة عند الخصر وفساتين صيفية بيضاء بدون أكمام لتضمن للأميرة الصغيرة إطلالة جذابة وواثقة في أجواء الاحتفالات. وتجمع أزياء الرجال بين اللمسات الغربية والعربية، وهذا ما يظهر في القمصان الكلاسيكية المزينة بالزخارف الدقيقة، والتي تنسجم مع السراويل المتألقة بألوان متناغمة.

وتركّز التشكيلة الاحتفالية بشكل أساسي على أزياء السيدات، فتقدم تصاميم فاخرة بجودة عالية مثل الفساتين بألوان راقية وقصات متقاطعة حول العنق، والفساتين بالأكمام المزينة بالكشاكش والتدرجات المشرقة بالأرجواني الوردي أو التدرجات الفاتحة، إضافة إلى الفساتين بأكمام منفوخة ونقشة منقطة مع قصة مكشوفة عند الكتفين بلون وردي فاتح. وتعكس كل قطعة اهتمام رد تاغ بأدق التفاصيل ومواكبتها لأحدث الصيحات والتزامها بأقصى معايير الجودة والفخامة.

ويتابع شهباز شيخ: “لطالما حرصت رد تاغ على تزويد العملاء بمنتجات فاخرة وبأسعار معقولة. ونجحنا من خلال عمليات التوسع في المنطقة وعبر قنوات البيع الخاصة بنا في تحقيق مكانة رائدة على مستوى تصميم المنتجات وتقديم الخدمات المثالية في جميع المواسم. فنحن نسعى إلى تقديم الأفضل مع كل تشكيلة جديدة، لذلك نعتقد بأن تشكيلة عيد الأضحى المبارك ستتجاوز توقعات العملاء”.

ومواصلةً لالتزامها بتقديم أزياءٍ بجودة عالية وبأسعار تنافسية، اختتمت رد تاغ مؤخراً عروضها الرمضانية، حيث قدّمت سيارات رياضية متعددة الاستخدامات، إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية والهدايا المجانية. وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.