مغربي تحتفل بإعادة افتتاح فرعها الكبير على طريق الملك عبدالله

مغربي تحتفل بإعادة افتتاح فرعها الكبير على طريق الملك عبدالله، الرياض، ضمن أكبر خطة توسع واستثمار لها في المنطقة حتى الآن

الفرع الأساسي في العاصمة السعودية هو واحد من سلسلة فروع معدّة للتجديد خلال 2022، مع إعلان مغربي أنها ستستثمر 84 مليون درهم عبر 57 متجراً في السعودية والإمارات وقطر ومصر والكويت.

إحتفلت شركة البصريات الرائدة بإعادة افتتاح أحد أكبر فروعها على طريق الملك عبدالله في الرياض، في حدث شارك فيه ممثلون عن أهم المجلات وعدد من أبرز المؤثرين في مجال الموضة.

وقد وصف المشاركون الفرع المُجدد بأنه “متعة حقيقية للعين”، حيث أن التصميم الداخلي يتّسق مع مفهوم مبتكر تطبقه مغربي تدريجياً عبر فروعها، يقدّم لعملائها تجربة بصرية فريدة ومتميزة. فالدخول إلى فرع الملك عبدالله يبعث الشعور بأنك تدخل إلى محل لأهم المصممين العالميين. هذا لأن مغربي لطالما آمنت بأن رعاية العين هي علم وفن في الوقت نفسه. هذه المقاربة هي التي ميّزتها عن باقي اللاعبين في مجال البصريات، وتتضح جلياً في التصميم الجديد للفرع، الذي تولّته الشركة الرائدة في استشارات التسويق “لاندور” في لندن، المملكة المتحدة، وقادته شيرين مغربي، مديرة العلامة والتواصل في مغربي.

“نحن ملتزمون بتقديم التميز والحصرية والبقاء في طليعة التوجهات. وتحديثنا لفروعنا هو جزء من هذه الرؤية.”

وقد تخلل حفل إعادة الافتتاح عرض لأحدث مجموعة من دولتشي أند غابانا، علامة الشهر حالياً لدى مغربي. فإن مغربي هي العنوان الرائد في المنطقة لأرقى علامات النظارات، وتختار أكثر المجموعات تميزاً ولديها علامات حصرية عدة مثل فالنتينو وبالمان وآكوني وديفيد بيكهام وإيزابيل مارانت وأوف وايت وEYE’M.

الفرع الأساسي على طريق الملك عبدالله يشهد على مقاربة الموضة التي توليها مغربي إلى قطاع البصريات، فتصميمه المبتكر يتضمن وحدات مستقلة لنظارات الأطفال، ونظارات القراءة الجاهزة، والعدسات اللاصقة، والعلامات المختارة. في وسط المحل، ركن للأكسسوارات بشكل مربع، يعرض المنتجات من الجهات الأربع، بالإضافة إلى “بيوتي بار” مكرّس لأفضل علامات العدسات اللاصقة الملونة ولوازمها، ومجهزة بأداة قياس افتراضية.

مغربي أكثر من عنوان لرعاية العين، فهي تقدّم للعملاء تجربة تسوّق فريدة يعودون من أجلها بدون تردد. هي عالم بصريات بحد ذاته، يسبق التوجهات في هذا المضمار، ويجمع بين الخبرة والموضة في إطار مشوّق دائماً.

فضلاً عن تجديدات الفروع التي ستشمل أهم المواقع عبر المنطقة، تنوي مغربي إضافة فروع جديدة بنهاية العام. وقد تم افتتاح عدد من هذه المحلات بالفعل في دبي هيلز مول (الإمارات)، وبلاس فاندوم مول (قطر)، ومول جدة بارك (السعودية)، وسوق الينابيع (الإمارات)، وأوبن اير مول (مصر)، وشارع إمام البخاري (القصيم، السعودية).

“هذا الالتزام بتطوير وتحديث محلات مغربي يأتي ضمن مهمة الشركة الهادفة إلى تقديم خدمة متفوقة للعملاء وتجربة تسوّق لا يجدونها في أي مكان آخر،” يقول الرئيس التنفيذي العام لمجموعة مغربي أمين مغربي. فمن ضمن التحديث التي تخضع له فروع مغربي، اعتماد أحدث المعدات وأكثرها تطوراً في غرف فحص النظر التي يديرها أخصائيو بصريات ذوو مستوى عال من الخبرة والكفاءة.”

لقد أصبحت مغربي علامة أسلوب حياة، وترسخت كعنوان مطلق للجودة والحداثة في رعاية العين، والنظارات الأنيقة والراقية والمواكبة للموضة. وباعتمادها أحدث التقنيات والاستثمار في أخصائيين متمرّسين، هي اليوم في الطليعة في قطاع البصريات، تقدّم عبر فروعها كافة تجربة فريدة من نوعها، تجمع بين البصريات والتجزئة والموضة على حد سواء.

“عالم التجزئة في تقدّم مستمر، ومغربي تواكب كل ما في السوق من تطورات وتقدّم حلولاً تلبّي حاجات العملاء المتغيرة،” تؤكد شيرين مغربي. “نتطلع إلى الاستمرار في إعادة ابتكار القطاع وتزويد عملائنا بتجربة بصرية متميزة دائماً.”