منتجع بارسيلو المصنعة وعُمان للإبحار يفوزان بالجائزة الفضية

منتجع بارسيلو المصنعة وعُمان للإبحار يفوزان بالجائزة الفضية

في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لصناعة الرياضة 2022

 فاز منتجع بارسيلو المصنعة بالتعاون مع عمان للإبحار بالجائزة الفضية لأفضل حدث رياضي لعام 2021 في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لصناعة الرياضة 2022.

وخلال حفل توزيع الجوائز، أشاد المدير العام لمنتجع بارسيلو المصنعة ديرموت بيرشال بالعمل الجماعي لجميع الزملاء في منتجع عمان إس إيل وبارسيلو المصنعة حيث استضاف المنتجع الساحلي الشهير بطولة العالم للإبحار الشراعي للشباب 2021 في ديسمبر.

وصرّح المدير العام لمنتجع بارسيلو المصنعة ديرموت بيرشال: “تميز جوائز الشرق الأوسط لصناعة الرياضة الأفضل في هذه الصناعة وهي من بين الأكثر احتراما في العالم. يشرفنا أن نتقاسم الجائزة الفضية في فئة أفضل حدث رياضي لعام 2021 ونعيد هذه الجائزة إلى مجتمع الضيافة والرياضة في سلطنة عمان. واجتذبت بطولة العالم للإبحار الشراعي للشباب أكثر من 800 ضيف دولي، من بينهم 357 بحارا، مما يجعلها أكبر نسخة على الإطلاق من هذا الحدث السنوي. وقد تشرف منتجع بارسيلو المصنعة بتمثيل سلطنة عمان على المسرح العالمي مقدما أفضل ما في الضيافة لهذا الحدث”.

جعلت مرافق منتجع بارسيلو المصنعة ذات المستوى العالمي وموقعه على شاطئ البحر المنتجع أحد أكثر الأماكن شعبية للمسابقات المحلية والإقليمية والدولية ، والتي يتم استضافتها تقليديا خلال موسم الإبحار في عمان من أكتوبر إلى مارس سنويا.

يضم المرسى الحديث في منتجع بارسيلو المصنعة ، الذي تديره عمان للإبحار ، 54 مرسى عالي الجودة ، ودعم بجانب الرصيف ، ومرافق من الدرجة الأولى بما في ذلك تنظيف القوارب والصيانة والخدمات اللوجستية وفريق دعم مخصص ومرفق إبحار عالي الأداء ومحطة وقود مخصصة ودعم طبي رياضي احترافي.

يقع منتجع بارسيلو المصنعة مقابل خلفية جبال الحجر المهيبة مع إطلالات غير منقطعة على بحر عمان، وهو منتجع يعتبر وجهة فريدة من نوعها مجهز ليس فقط لاستضافة فرق الإبحار ولكن أيضا لاستيعاب مجموعة من عشاق المياه بما في ذلك البحارة والغواصين والغطس والأنشطة المحيطة مثل Jet Ski و Sea Kayak. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة السباقات المثيرة من المنتجع أو في خصوصية الغرف، مع إطلالات بانورامية على خليج عمان.

تكرم جوائز صناعة الرياضة القادة وصناع القرار والمنظمات والمرافق والحملات التي ساهمت في تطوير الرياضة في الشرق الأوسط عبر 18 فئة.