Redmi 10C ينقل المستهلكين في السعودية لآفاق جديدة من الترفيه على الهواتف الذكية

واصل شاومي،الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، بالتزامها نحو جعل التكنولوجيا عالية الجودة بمتناول المستهلكين في جميع أنحاء العالم،ويتزامن ذلك مع النجاح الكبير الذي حققه هاتف Redmi 10C في المملكة العربية السعودية.

وأطلقت شاومي جهازها الذكي الجديد مؤخراً في المملكة، والذي يعد أحدث نسخة من سلسلة Redmi 10، وذلك لضمان رفع مستوى تجربة المستخدمين بأعلى كفاءة وجودة تشغيلية ضمن فئته، ويتيح الهاتف للمستخدمين في السعودية التعرف على الجيل التالي من تقنية الهواتف الذكية الحديثة.

Redmi 10C أحدث هاتف ذكي يخدم المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا:

يأتي هاتف Redmi 10C مدعّم بمعالج من نوع Snapdragon® 680 المتطور والذي تم بناؤه بتقنية 6 نانومتر الرائدة، مما يجعله قادراً على تقديم آداء رائع بكفاءة عالية مع استهلاك مثالي للطاقة مما يساعد على إطالة عمر بطارية الجهاز ليضمن فترة استخدام أطول من نظائره.

وتم تصميم Redmi 10C بشكل فريد يضمن جودة التجارب الترفيهية، حيث يدعم الهاتف تطبيقات متميزة مثل Netflix HD و Prime Video HD للحصول على تدفق مرئي عالي الجودة، ويأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.71 بوصة، مدعومة بحماية زجاجية من  Corning® Gorilla® مما يوفر مقاومة عالية للضرر ضد السقوط والخدوش.

يتميز Redmi 10C عن فئته، باحتوائه على كاميرا عالية الدقة تبلغ 50 ميغابكسل تتيح للمستخدم الحصول على صور ومقاطع فيديو بكل وضوح، بالإضافة إلى مستشعر بعمق 2 ميغابكسل يسهم في تحقيق تأثير جودة الضبابية الطبيعية والتي تضفي على الصور لمسة إبداعية.

أما فيما يتعلق بالبطارية، فقد تم تزويد هاتفRedmi 10C  ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويوفر طاقة ممتدة لمدة يوم كامل، مما يتيح للمستهلكين قضاء المزيد من الوقت في اللعب في أقل وقت للشحن، وجدير بالذكر أن الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.* Redmi 10C  ، ويتوفر بذاكرة من نوع UFS2.2 لتضمن أداء أكثر سلاسة، مما يسمح للمستخدمين تنزيل التطبيقات والوصول إليها بسرعة وكفاءة عالية.

توافر المنتج:

يتوفر Redmi 10C في السوق السعودي بإصداريين هما:

ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت + 64 غيغابايتيبدأ سعر التجزئة الموصى به من 599 ريالاً سعودياً.

ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت + 128 غيغابايت  يبدأ سعر التجزئة الموصى به من 649 ريالاً سعودياً.

يتوفر هاتف Redmi 10C للشراء من خلال منصة نون للتجارة الإلكترونية.