سويسرا قصص الخيال والطبيعة 

انترلاكن

في قلب بيرنيز أوبرلاند هنالك وقت للعائلة في أي توقيت من السنة. حيث تُوفّر لك منطقة العطلات في إنترلاكن مجموعة واسعة من تجارب المغامرات والرحلات الاستكشافية. ستكون رحلتك لا تنسى إلى المناظر الطبيعية الرائعة لجبال الألب حول بحيرة تون وبحيرة برينز.  ابحث عن المغامرات واستكشف كل ما تقدمه هذه المنطقةفهناك الكثير لإسعاد الأطفال والكبار على حد سواء.

انطلق في رحلة البحث عن الكنز معًا، وتعرّف على جمال الطبيعة وأسرارها بطريقة مرحة، واختبر الحيوانات واستمع إلى القصص المثيرة أو القصص الخيالية السحرية. شاهد عيون أطفالك تضيء من خلال الإثارة.

هل تحب عائلتك الأنشطة على ارتفاعات عالية التي تضخ الأدرينالين؟ الدورات في حديقة المغامرات إنترلاكن مناسبة لك تماما. مع هواء الغابة المنعش، يمكنك التسلق من شجرة إلى أخرى فوق العوائق المختلفة. إنها متعة لا تضاهى للصغار والكبار. هل تفضل النزول المليء بالإثارة مع دراجات السكوتريا لها من متعة عائلية لا تنسى حقا؟  ستجد في الطريق أماكن جميلة للنزهة أو الشواء. كما توفّر منطقة العطلات في إنترلاكن فرصا للرحلات الاستكشافية للمغامرين الصغار والكبار.

https://www.interlaken.ch/en/experiences/families

منطقة يونغفراو:

ثلاثة جبال مهيبةإيغر ومونش ويونغفراو. خمس قرى ساحرةجريندلفالد ووينجن ومورين ولوتربرونن وهاسليتال. إحدى وجهات العطلات البارزةمنطقة يونغفراو. بغض النظر عما إذا كنت تزورها في الصيف أو الشتاء، ستجد نشاطك المثالي وإقامتكتقدم منطقة يونغفراو الكثير من الأنشطة المثيرة للاهتمام للعائلات.

أفضل خمس نشاطات عائلية

1-جبل مورين المحلي

خلال أربع دقائق فقط، سيأخذك القطار الجبلي المائل من مورين إلى أولميندهوبل، حيث يقع ملعب فلاور بارك للمغامرات، مع زهور جبال الألب العملاقة والأعشاب والحشرات كبيرة الحجم.
إنها جنة اللعب على خلفية جبلية مثيرة للإعجاب.

2- جريندلفالدفيرست

استمتع بوجبة خفيفة بعد الظهر في المطعم الجبلي أو تسابق بالتأرجح في فيرست فلاير على  ارتفاع 800 متر (نوع من الانزلاق الحر) إلى شريكفيلد. إن فيرست كليف وولك باي تيسو، الذي يؤدي على طول وجه الصخرة إلى منصة عرض، يجعل القلب يدقّ بشكل أسرع قليلا.

3- مغامرة داخل بقرة عملاقة

في وسط منطقة اللعب سينينشبيل بلاتز في مانليشن توجد بقرة بطول 8.5 متر. تضيء عيون الأطفال عندما يرون ما بداخلها. أما ربتات البقرة فهي في الواقع ترامبولين صغير. لا تتردد في القفز عليه!

4 – شيلتهورن بيز غلوريا

استمتع بإطلالة خلابة بزاوية 360 درجة لجبال إيغر ومونش ويونغفراو (موقع التراث العالمي لليونسكو) وأكثر من 200 قمة جبلية أخرى في أول مطعم جبلي دوار في العالم بيز جلوريا. ففي يوم صاف، يمكنك حتى رؤية جبل مون بلان في فرنسا والغابة السوداء في ألمانيا.

5- التزلج للجميعللكبير والصغير
سوف يأخذك التلفريك الهوائي الصغير من جريندلفالد إلى ألب فينغستيج في أقل من خمس دقائق. خلف المحطة الجبلية، ستجد مسار تزحلق بطول 725 مترا.
فماذا تنتظرون؟

www.jungfrauregion.swiss