شركة نون المتحدة تعزز مشهد الأطعمة في جدة

شركة نون المتحدة تعزز مشهد الأطعمة في جدة بضم مطعم إل كورتيلي الإيطالي الجديد لسلسلة مطاعمها.

أفتتحت شركة نون المتحدة الرائدة في مجال المطاعم العالمية، أحدث مطاعمها في مدينة جدة “مطعم ال كورتيلي الإيطالي” والذي مثل إضافة مهمة لعالم المطاعم الفاخرة في مدينة جدة، ليضاف الى سلسلة المطاعم العالمية التي تمتلكها الشركة، وفي حفل حصري كبير حضره المدعوين فقط، شهد نون أفينيو أفتتاح مطعم أل كورتيلي الذي سيعد الوجهة الأبرز لعشاق المطبخ الإيطالي الأصيل.

هل لاحظت أصحاب البدلات السوداء يجوبون شوارع مدينة جدة ؟ لقد أتو خصيصا بسياراتهم “إمبالا 63″ لحضور حفل الافتتاح والتقاط الصور الحصرية عند مدخل أل كورتيلي.

يمثل التدشين الحصري لمطعم ال كورتيلي الإيطالي الجديد إضافة المذاق الإيطالي الشهي لسوق المطاعم المتواجدة وسيكون المطعم بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لشركة نون المتحدة التي تضم خمسة مطاعم ومقاهي في قلب مدينة جدة .

يتيح مطعم ال كورتيلي لزبائنه تجربة تناول الأطعمة الفاخرة والتقليدية بمذاقها الإيطالي الأصيل. ولخلق جو مفعم بالأحاسيس ، يوجد عازف بيانو في الطابق العلوي للمطعم لإضفاء المتعة للزبائن ، كما توجد في الطابق السفلي مجموعة رائعة من الأغاني التي اختيرت بعناية لتجعلك تهيم في شوارع إيطاليا خلال تناولك لوجبتك المفضلة.

تعد محطة الطهي الحي للباستا في المطعم حديث المدينة، ففي كل مرة تقوم بطلب الباستا، ستأخذك برحلة إلى مذاقنا الإيطالي الأصيل، كما سيأخذك فرن الطوب النابولي الذي يعمل بالخشب في رحلة أخرى ليُحكى عنها . إنه فرن ” إستيفانو فيرارا فورني ” الأصيل الذي يبقى اللمسة التقليدية للطهي الحي، ولنجعلك تعيش جو من الطبيعة، قمنا بإضافة حديقة جدارية طبيعية داخل مطعم ال كورتيلي كل ما عليك سوى الوقوف أمام الحديقة وإسدال التحية للأشجار.

مطعم ال كورتيلي هو مطعم إيطالي راقي يكشف لزبائنه سر الأطعمة والأطباق الإيطالية الشهية حيث يتيح لهم الفرصة لتناول الأطباق الإيطالية الشهية والتعرف أكثر على الثقافة الإيطالية .

المطعم الجديد سيكون جزء من سلسلة المطاعم المتواجدة التي تمتلكها شركة نون وتضم أربعة مطاعم وهي: مقهى الشيشه” جلسة” ومطعم ” خمسة أنهار” الذي يقدم الأطعمة الهندية الأصيلة ومطعم ” أرام” الذي يقدم الأطباق الشامية، و” كافي” الذي يقدم وجبة الإفطار ووجبة ما بعد الإفطار ” البرانش” الرائعة، ومع إضافة مطعم ال كورتيلي للمعادلة، ثمة عدد من الخيارات التي تناسب كل الأذواق. يمكنك الآن الاستمتاع بتناول إفطار كونتيننتال من المعجنات وكافيه ات وخيارات من الأطباق الإيطالية والشامية والهندية لوجبة الغداء في مطعم ال كورتيلي ومطعم أرام أو مطعم ” خمسة أنهار” بالإضافة إلى مقهى ” جلسة ” لتختتم يومك بتناول الشيشة بين ردهات المقهى.