فنادق ماينور تعلن عن تدشين فندق أنانتارا داون تاون دبي

يسرّ مجموعة فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، الإعلانَ عن إضافة مشروع جديد إلى محفظة أنانتارا في الإمارات العربيّة المتّحدة. تفتخر المجموعة اليوم بامتلاكها محفظة مشاريع ضخمة تتضمن 529 فندقاً ومنتجعاً في 56 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأميركا الجنوبية، وأفريقيا والمحيط الهندي. يُمثّل تدشين فندق أنانتارا داون تاون دبي المشروع الثالث للعلامة في دبي التي تُعَدّ وجهةً مزدهرةً عالميّاً في مجالَي الترفيه والأعمال عند إضافته للمجموعة في الأول من يوليو القادم.

ويضمّ الفندق، الذي تملكه مجموعة العوجان القابضة، 252 غرفةً وجناحاً للضيوف تطلّ كلّها على مناظر آسرة لداون تاون دبي، بما يشمل برج خليفة، وأفق مدينة دبي ومسبح الفندق، هذا بالإضافة إلى خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات، وطابق مخصّص لتجارب العافية يشمل مركز السبا، والنادي الرياضي، والمسبح، ناهيك عن مساحات للاجتماعات والفعاليات وموقف للسيّارات.

كذلك، يتباهى الفندق بموقع مركزي في داون تاون دبي ومنطقة الخليج التجاري، بالقرب من مركز دبي المالي العالمي، بحيث يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى أبرز نقاط الجذب التي تكتنفها المدينة، مثل دبي مول، وبرج خليفة، ودار دبي للأوبرا ومتحف المستقبل الذي تمّ تدشينه مؤخّراًَ. ومن هذا المنطلق، تأمل فنادق ماينور أن يرسّخ فندق أنانتارا داون تاون دبي مكانته كوجهة لأسلوب الحياة تحتضن مجموعةً واسعةً من المطاعم والاستراحات المميّزة، فضلاً عن سبا أنانتارا الذي يقدّم علاجات تايلانديّة رفيعة المستوى احتفاءً بالجذور التايلانديّة التي تفتخر بها العلامة، هذا بالإضافة إلى خدمات أخرى في مجال العافية. ومن المرتقب أن تطرح علامة أنانتارا تجارب استثنائيّة ونقاط بيع للسلع الفاخرة في خلال الأشهر المقبلة، كما سوف تستهلّ سلسلةً من التحسينات الفندقيّة في وقت لاحق من العام 2022.

تأتي إضافة هذا الفندق في إطار خطّة التوسّع الاستراتيجيّة التي وضعتها العلامة لمشاريعها في المدن، مُعزِّزةً بذلك محفظتها الحاليّة من فنادق المدن، بما يشمل فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في أبوظبي، وفندق أنانتارا سيام بانكوك وكذلك محفظتها المتنامية من فنادق المدن في أوروبا، بما يشمل أنانتارا بالازو نيادي روما، وأنانتارا نيويورك بالاس بودابست وفندق أنانتارا جراند هوتيل كراسنابولسكي أمستردام الذي أضيفَ مؤخّراً.

استهلّت فنادق ماينور العام 2022 في الإمارات العربيّة المتّحدة بتسجيل أداء حطّم الأرقام القياسيّة بختام الربع الأول من السنة في محفظتها من الفنادق متعدّدة العلامات. ومع تدشين فندق ثالث من علامة أنانتارا في دبي، سوف ترسّخ المجموعة مكانتها في البلاد، كما سوف تتيح الفرصة للاستفادة من إضافة فندقها الأول في داون تاون دبي التي تُعدّ المنطقة الأكثر نشاطاً والأعلى أداءً في المدينة.

وفي هذه المناسبة، صرّح ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الدولية والرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، قائلاً: “يسرّنا تطوير شراكتنا الاستراتيجيّة مع مجموعة العوجان القابضة لاستقدام علامة أنانتارا الفاخرة والتي تنضوي تحت راية فنادق ماينور، إلى منطقة داون تاون دبي. ومع التوسّع المتواصل لعلامة أنانتارا في العواصم العالميّة الاستراتيجيّة، بما يشمل أبوظبي، والدوحة، وبانكوك، وروما، وأمستردام، ترسّخ العلامة مكانتها كجهة فاعلة رئيسيّة في أبرز وجهات المدن. وبدوره، صرّح عبدالله العوجان، الرئيس التنفيذي لمجموعة العوجان القابضة، قائلاً: “تؤكّد إضافة فندق أنانتارا داون تاون دبي على جهودنا المتواصلة ونأمل أن يصبح الفندق معلماً بارزاً في السوق”.

ويتابع قائلاً: “يسرّنا تمديد شراكتنا مع فنادق ماينور ونحن متحمّسون بشكل خاص لإضافة فندق جديد من علامة أنانتارا إلى محفظتنا. ومع التركيز على تقديم تجربة فاخرة للمسافرين إلى المدن بغرض الأعمال والترفيه، نحن على قناعة تامة بأنّ العلامة تملك إمكانياتٍ هائلةً للاستفادة من توجّهات العملاء دائمة التطوّر”.

يُذكَر أنّ فنادق ماينور تُدير حالياً ثمانية فنادق في دبي عبر علاماتها أنانتارا وأفاني وأوكس، وتخطّط لإطلاق علامة رابعة في الربع الرابع مع تدشين فندق إن إتش أنانتارا النخلة دبي.