“The Real Housewives of Dubai” حصرياً على OSN+

يبدأ في الثاني من يونيو المقبل على شبكة OSN+ عرض حلقات الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع The Real Housewives of Dubai، وذلك حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع طرح أسبوعي لحلقات جديدة على خدمة بث المحتوى المتميز المحلية الرائدة في المنطقة.

وينتظر عشاق هذا البرنامج، بفارغ الصبر، بدء عرضه في المنطقة، بالتزامن مع العرض العالمي الأول في الولايات المتحدة، ويُعدّ هذا الموسم الذي صُوّر في دبي، أحدث الأعمال القائمة على امتياز العلامة التلفزيونية Housewives، لتصبح المدينة الحادية عشرة والأحدث على قائمة المدن التي شهدت تصوير برنامج الدراما الواقعية هذا، الذي يسلّط الضوء على مجموعة من النساء الفاتنات الناجحات اللواتي يمضين قُدُمًا في علاقاتهن وأعمالهنّ وأنماط حياتهنّ فاحشة الثراء.

ويشهد كل موسم من The Real Housewives فريقًا مختلفًا من النجمات، لكنه يتمحور في كل مرة حول مجموعة من الصديقات اللواتي ينتمين للطبقة المخملية في مدينتهنّ، وهذه المرّة مدينة الذهب، دبي، التي تستعدّ هذا الصيف للاجتياح المرتقب من العمل الذي طال انتظاره.

وتعود في The Real Housewives of Dubai محبوبة المشاهدين، كارولين ستانبري، التي لمع نجمها في برنامج تلفزيون الواقع Ladies of London، ثمّ تزوجت بعد استقرارها في دبي من لاعب كرة القدم السابق في ريال مدريد، سيرجيو كارالو، وتقدّم “بودكاست” خاصًا بها.

وتشارك في العمل كذلك الدكتورة سارة مدني، رائدة الأعمال ومصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة، التي ألهمت كثيرًا من الشابات في المنطقة سبيل النجاح.

بدورها، تشارك في العمل اللبنانية نينا علي، رائدة الأعمال التي أسست شركة ناجحة لصناعة الكيك. وتبدي نينا تقديرًا كبيرًا للأصالة وتعدّ نفسها مثالًا يُحتذى به في النجاح، لا سيما بعد أن واجهت في حياتها تحدّيات كبيرة وتغلبت عليها.

أما شانيل أيان، التي يطلق عليها لقب “أول عارضة أزياء سمراء في دبي”، فشخصية اجتماعية مرموقة تشتهر بالأناقة وتشرف على نجاح علامتها التجارية الخاصة بالجمال، AYAN، وشركة تملكها لإدارة المواهب.

كذلك تلمع في فريق العمل، كارولين بروكس، الملقبة بـ Caroline DXB، العصامية التي اشتهر نجاحها في سوق العقارات في دبي، وهي مالكة صالون تجميل وسبا فاخر.

وتعيش ليسا ميلان أحلامها كمصممة أزياء ناجحة من جامايكا وفخورة بخط أزياء الأمومة الفاخر “مينا رو”، وهي وزوجة مخلصة وأم محبة لثلاثة أطفال والفائزة السابقة كملكة جمال جامايكا.

وبهذه الكوكبة تعِد OSN+ المشاهدين بصيف مليء بالدراما في دبي، حيث يبدأ بث The Real Housewives of Dubai على OSN+ في الثاني من يونيو، ليتفوق في الأداء والإثارة على جميع المواسم التي سبقته.

يُذكر أن تطبيق OSN+ متاح بسهولة للتنزيل والاستخدام على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولار شهريًا، وتتضمن استخدامًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام، ويمكن الاشتراك من خلال الموقع www.osnplus.com والاستمتاع بترفيه عصري لامحدود.