كوستوم ناشونال مغامر مثير للإهتمام و غامض

 

في مواجهة الحياة الفوضوية اليومية  يفقد الانسان تواصله  مع ذاته و يحتاج المرء إلى تخطي الحدود والذهاب أبعد من ذلك، والبدء في فصل جديد يمكن من خلاله أن يجد سلامه الداخلي و تعانق روحه جمال المناظر الطبيعية وتستعيد المشاعر الأكثر حميميّة. لم تعد الحرية مجرد إحساس. سحر الغابة وغموضها يسحر القلب ويُشبع الحواس. وهذا ماتمنحه كوستوم ناشونال للرجل المميز  وتحتضنه بحنان. مكوّنات آسرة من جوزة الطيب الذائبة مع الزعفران الثمين، والتي تكشف عن ثراء داخلي مطلق.

أخشاب الغابات ذات حيوية عطرية ساحرة. روائح عميقة من الستيراكس الراتينجية من خشب الصندل الكريمي ولمسات خشبية من الباتشولي وتأثيرات عطرية رطبة قليلاً وحسيّة نغمات الجلد. يستدعي نجيل الهند بقوته المميزة روائح الجذور العميقة: يفّجر إحساساً عطرياً مميزاً وتوقاً أصيلاً وقديماً للحرية.

العائلة العطرية:

سرخس شرقي كثافة 18% زيت الجريب فروت  اتفاق البرغمو زيت توت العرعر البلقان LMR زيت جوزة الطيب

زعفران شجيرات الستيراكس  خشب الصندل  زيت الباتشول  الجلد  زيت نجيل الهند (فور لايف) LMR

“سيكريت وودز Secret Woods ابتكار عطري راقي ومعاصر يجمع بين الأخشاب المدخنة والنفحات العميقة الغامضة للزعفران والجلد للتعبير عن أقصى درجات الرقي والأناقة. تفسير يتخطى حدود الزمن يضم أفضل ما في المكوّنات والعناصر لاستحضار توقيع عطري فريد”.

جوليان راسكوينت مبدع العطور الرئيسي

تمّ تصميم القارورة الأيقونية المنحوتة من قبل أينيو كاباسا Ennio Capasa ذات خطوط دقيقة تتماشى بأناقة ببساطتها في إبتكار نمط ذكوري مميز.

الزجاج مُلمَّع مصقول بلون أزرق مائل إلى الخضار، قوي وشفاف لتحديد الانسجام بين العناصر: خدعة كيميائية للسحر والإغواء. يكمّل العلبة شعار فضي مختوم بطباعة حرارية.

علبة العطر، المطبوعة بنفس لون القارورة، قابلة لإعادة التدوير تمامًا، تؤكد التزام كوستوم ناشونالCoSTUME NATIONAL  بحماية البيئة.

CoSTUME NATIONAL SECRET WOODS

كوستوم ناشونال سيكريت وودز

متوفر بالأحجام التالية: أو دو بارفان 100 مل, أو دو بارفان 50 مل.