منصة التوزيع الرقمي هايك (HYKE) تساعد المؤسسات التجارية 

توفر هايك، وهي منصة توزيع رقمية قائمة على التطبيقات، مساعدة مفيدة وأبحاث سوق متعمقة وإمكانية الاطلاع البيانات في الوقت الفعلي وأدوات اتصال فعالة للمصنعين وتجار التجزئة والموزعين لمساعدتهم على الاتصال بسلاسة. تُعد منصة هايك القائمة على التطبيق في الأساس نظام سلس وغير معقد يسمح لمستخدميه بالحصول على جميع التقنيات والبنية التحتية لسلسلة التوريد والوصول إلى الأسواق التي يحتاجون إليها ببضع نقرات أو لمسات بسيطة، فهو يلبي مجموعة واسعة من المصالح، ويوفر قناة مناسبة تضع جميع أصحاب المصلحة في موقع متميز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هايك فائدة كبيرة لأي مورد يرغب في الوصول إلى قاعدة تجار التجزئة هذه، حيث تضم حاليًا أكثر من 10000 تاجر تجزئة وموظفين داخل المتجر من جانب التجار

تمنح هايك المصنعين نظرة شاملة لسلسلة القيمة بأكملها، ومعرفة في الوقت الفعلي بالمبيعات والمخزون وائتمان طلب السوق لتجار التجزئة بالإضافة إلى الدعم للحفاظ على جودة متسقة للعمليات والوصول إلى البيانات في جميع الأسواق، حيث يكون للموزعين وصول كامل إلى السوق، واطلاع على البيانات في الوقت الفعلي، وائتمان الميل الأخير مع هايك إلى جانب الكفاءة التشغيلية وانخفاض التكلفة والاستثمار، فضلًا عن التركيز المتزايد على الفئات ذات الهامش المرتفع المدعومة بالتواصل الفعال واستجابة السوق في الوقت الفعلي.

يتمتع تجار التجزئة مع هايك بمزايا وفيرة من مكان واحد حيث يمكنهم الوصول إلى جميع الموردين والفئات وإجراءات الطلب البسيطة والتفاعل مع العملاء والتواصل والدفع دون أي متاعب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هايك لشركائها الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الائتمان لمساعدتهم على المضي قدمًا بشكل أسرع. كما يوجد أيضًا برنامج ولاء ومكافآت للشركات حيث يتم مكافأتها بناءً على إنجازاتهم الشهرية.

أطلقت هايك أيضًا سوق يخدم المؤسسات التجارية، والذي يمكّن تجار التجزئة من سرد وتوزيع منتجاتهم باستخدام تطبيق هايك عبر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتمكن سوق المؤسسات التجارية من هايك من جذب أكثر من 10 مورّدين لإدراج منتجاتهم في غضون بضعة أشهر فقط وأثبتت بالفعل فائدتها لهم من خلال إضافة قيمة في تعظيم أعمال الموردين في المنطقة.

تُعد هايك منصة تقنية متطورة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتحليلات التنبؤية، فضلاً عن كونها شبكة لوجستية قوية توازن بين الفعالية والسرعة. وقد بدأت في صناعة الاتصالات مع رواد السوق مثل شركة الاتصالات السعودية وموبايلي وزين والشركة العربية للحاسبات وعصر الجوال وأوبو واكسيوم تليكوم. وتتميز المنصة بأنها سريعة النمو وتمتلك بالفعل أكثر من 10000 تاجر تجزئة نشط في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إلى جانب أكثر من 35000 طلب شهريًا.

تهدف هايك إلى أن تصبح تجربة التوزيع الرقمي الأقوى والأكثر كفاءة لعملائها، كما أن هدف الشركة هو تصميم وتطوير واختبار وإطلاق وصيانة وتحسين الأدوات التي تساعد على التغيير الفعال.

الموقع الإلكتروني: www.HYKE.ai