رد تاغ تكشف أسماء الفائزين بعروض وسحوبات شهر رمضان المبارك

أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، ختام حملة العروض والسحوبات والهدايا المجانية لموسم رمضان المبارك في 12 مايو 2022. ونجحت هذه المبادرة الرمضانية الأكثر تميزاً في تاريخ العلامة في تعزيز التزام رد تاغ بتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط، حيث قدمت للرابحين 10 سيارات شانجان سي إس 95 الرياضية، إضافةً إلى مبلغ 10 آلاف ريال سعودي يومياً، والعديد من الهدايا.

واختتمت العلامة الحملة المذهلة بإجراء قرعةٍ عشوائية بحضور عددٍ من المسؤولين، حيث سحبت أسماء عشرة فائزين بسيارات شانجان سي إس 95، منهم ثمانية مواطنين سعوديين ورابح من الهند وآخر من اليمن.

وأطلقت رد تاغ المبادرة الرمضانية بتاريخ 27 مارس واستمرت لمدة 35 يوماً. وقدمت خلالها مجموعة مذهلةً من العروض بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي، أي ما يشمل 10 سيارات شانجان سي إس 95 رياضية، ومبلغ 5 آلاف ريال سعودي لـ 70 فائز (مرتين يومياً طيلة 35 يوماً)، إضافةً إلى هدية مجانية فاخرة لكل متسوق تبلغ قيمة مشترياته 250 ريال سعودي، تعبيراً عن محبة وامتنان رد تاغ لجميع عملائها خلال الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “تغمرنا في رد تاغ مشاعر الفرح مع انتهاء موسم العروض الاستثنائية لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث نجحت العروض والهدايا المذهلة في تجسيد قيم العطاء والامتنان المميزة للشهر الكريم. وانطلقت هذه المبادرة من رغبتنا في تقديم الشكر والعرفان لعملائنا الأوفياء، ونرجو أننا نجحنا في رسم الابتسامة على وجوههم خلال أيام الشهر المبارك”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعزيز عروض التسوّق الإلكتروني وتوفير مجموعة من المزايا والخدمات، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. كما استقبلت العلامة شهر رمضان المبارك بإطلاق تشكيلاتٍ خاصة من الأزياء والمنتجات المنزلية، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس.

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

وأضاف شهباز: “أتقدم باسمي واسم جميع أفراد عائلة رد تاغ بأحر التهاني إلى جميع الفائزين بعروض وسحوبات هذا العام، وأتمنى للجميع أوقاتاً مليئة بالبركة والصحة والسعادة. وأؤكد على التزام رد تاغ بتخطي توقعات العملاء وتوفير تجارب تسوق استثنائية والاستفادة من كل فرصةٍ لتلبية احتياجات المتسوقين”.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.