“2 وود” 2 WOOD، العطر الجديد من “ديسكورد2” DSQUARED2

 

2 وود” 2 WOOD، العطر الجديد من ” ديسكورد2″ DSQUARED2، مشروع عطري تمّ ابتكاره ليأتي متمحوراً حول الخشب وخصائصه – ثابت وقوي، ذات هيكلية معقدة تجعله فريدًا في تكوينه دون أي منازع – ابتكار عطري جديد، 2 وود، عطر يعكس حداثة DSQUARED2 للرجال والنساء على السواء: عطر حسي مرهف لأولئك الذين يتمتعون بالثقة الكاملة بأنفسهم وشخصيتهم.

ملؤهم الحماسة والشباب ملتقطين روح العصر ومتماشيين معها، فإن عشاق هذا العطر أُناساً يميزهم الاندفاع والشغف وتسيرهم المشاعر الإيجابية الطيبة راسمة طريقهم نحو كل ما هو جديد. هم يبحثون عن جوهر متطور يعبّر عنهم، عن الأصالة والعمق والعاطفة التي تميزهم.

القارورة والتغليف

قارورة مستقيمة ذات خطوط، في زجاج مصقول شفاف.

لزجاجة عطر 2 وود غطاء فريد مصنوع من خشب الدردار العالي الجودة والذي تمّ ابتكاره قطعةً قطعة، مما يوفر مستوى من الحرفيّة والمهارة التي قد تكون على وشك الاختفاء. يتميز الغطاء أيضًا بإغلاق مغناطيسي.

مزيج تجتمع فيه المواد الدافئة والباردة دون أي مساومة على صفاتهم الحسيّة. الخشب كمادة يُضفي نكهة قديمة، قوية إنما مطمئنة، في حين أن تألق ونقاء الزجاج والألمنيوم يعززان من قيمة السائل العطري في الداخل.

يسمح التصميم الحصري للجزء السفلي للقارورة ويُمكّن الزجاج في أخذ شكل منحنى، الامر الذي يخلق عنصرًا جديدًا داخل زجاجة العطر – متمثلاً في شكل دمعة أو قطرة – كأنما هي عبوة أخرى لاحتواء العطر.

العبوة أنيقة تحمل ختم ورقة شجرة القيقب، الرمز الأكيد والمميز لدار أزياء dsquared2 ضمان الجودة والبحث والابتكار.

2 وود، العطر الجديد له ولها

عطر الروح الحرة، المركز والقوي.

عطر”2 وود” 2 WOOD، الرجالي والنسائي الجديد من “ديسكورد2” DSQUARED2، ملؤه النضارة التي لا تقاوم مع لمسات متألقة ومشرقة من ثنائي عطري من ثمار الحمضيات المنعشة الثمينة، الكباد والليمون والتي تعزز المكونات النابضة بالحياة من الفلفل الوردي، التي تمّ الحصول عليها من خلال تقنيات الاستخلاص الأكثر تقدمًا، عملية تعتبر بدورها منخفضة التأثير على البيئة. تأتي النفحات العطرية الخشبية بعد ذلك لإضفاء الحداثة والجاذبية على العطر: الطابع النسيجي المميز لنجيل الهند الذي يتم الحصول عليه من مصادر مسؤولة من هايتي، وخشب الأرز بنغماته العطرية المنعشة من فيرجينيا وألاسكا، واللمسات الراتنجية لخشب أشجار التنوب الفضي.

مكونات العنبر والمسك تضفي على العطر لمسة من النعومة والجفاف، مع الفولكانولايد، وهو عامل آسر حصري ذات جانب معدني ومثابرة لا تصدق، إلى جانب العنبر النباتي ذات الطابع الغامض والعميق الذي لا لبس فيه.

مجموعة الاستحمام والعناية بالجسم

“2 وود” 2 WOOD، العطر الجديد له ولها من DSQUARED2، يكمّل المجموعة بمستحضرات الحمام الحصرية:

جل الاستحمام ولوشن الجسم.

مستحضرات ترطيب وتغذية للعناية اليومية بالجسم؛ مجموعة الاستحمام الحصرية من 2 وود 2 WOOD من DSQUARED2 تترك البشرة نضرة بإحساس راحة فوري ودائم مفعم بالرفاهية والانتعاش.