انضمام شانغريلا جدة في ®VIRTUOSO العالمية  ليصبح أحد الفنادق الحصريّة في شبكة السفر الفاخرة

انضمام شانغريلا جدة في ®VIRTUOSO العالمية 

ليصبح أحد الفنادق الحصريّة في شبكة السفر الفاخرة

  تمّ قبول شانغريلا جدة في محفظة ®Virtuoso الحصريّة لتصبح أحد الشركاء في مجال السفر الفاخر، والتي تضمّ أكثر من 2000 مورّد مرموق في 100 بلد. ومن هذا الإطار، صرح ألكسندر بلير، المدير العام لشانغريلا جدة، بأنّ انضمامنا لمجموعة ®Virtuoso سيخلق فرص تسويقية جديدة للشركاء و التي تشمل أكثر من 22 ألف استشاري في مجال السفر الفاخر وعملائهم المرموقين. تبلغ المبيعات السنويّة لوكالات ®Virtuoso 30مليار دولار أميركيّ، ممّا يجعلها الشبكة الأكثر تميّزاً في عالم السفر الفاخر.

ومن هذه المناسبة، أضاف بلير: ” القبول في ®Virtuoso يخضع لمعايير عالية وانتقائية، يشرفنا بأن ننضمّ كشريك مفضّل. فلطالما عُرِفَ الاستشاريون الأعضاء في ®Virtuoso بتفانيهم وإخلاصهم تجاه عملائهمالأمر الذي يتوافق تماماً مع نهجنا المتميّز للخدمة. وبعد أن أصبحنا جزءاً من هذه الشبكة المشهورة وبصفتنا الفندق الأوّل على الإطلاق في المملكة العربيّة السعودية، نتطلّع إلى تزويد استشاريي ®Virtuoso وعملائهم بوسائل راحة مميزة، قيم وتجارب تفوق توقّعاتهم”.

مساهمة شانغريلا جدة في التغييرات سريعة الوتيرة التي تشهدها المملكة حاليّاً ستساعده على تحقيق هدفه المتمثل في أن يصبح وجهةً سياحيّةً رائدةً عالميّاً بحلول العام 2030. إدارة الفندق تؤمِن بالخدمة المصممة حسب رغبة كل ضيف على حدة و الضيافة النابعة من القلب، وهي ثقافة علامة شانغريلا العالمية بينما يضع شانغريلا جدة معايير جديدة لقطاع الضيافة الفاخرة في جدة.

ينضمّ شانغريلا جدة إلى مجموعة ®Virtuoso التي تحتضن أفخم الفنادق، والمنتجعات، وشركات الرحلات البحريّة، وخطوط الطيران، ومنظّمي الرحلات السيّاحية وغيرهم من المورّدين حول العالم. يعد هؤلاء الشركاء المتخصّصون في خدمة وتجارب العملاء عالميّة الطراز ضيوفهم بعروض مميّزة وفرص نادرة وبقيمة استثنائيّة. يستطيع هؤلاء المورّدون المرموقون التسويق لعملاء ®Virtuoso عبر وسائل الشبكة ووكالاتها من خلال عدّة قنوات اتصالات وفعاليّات، بما فيها فعاليّة أسبوع ®Virtuoso للسفر التي تُعتبَر الملتقى الأضخم عالميّاً في مجال السفر الفاخر. والجدير ذكره أنّ قبول فندق شانغريلا جدة في ®Virtuoso يمنحه علاقات مباشرة مع وكالات رائدة عالميّاً في مجال السفر الترفيهي في أميركا الشماليّة واللاتينيّة، وجزر الكاريبي، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ، وأفريقيا والشرق الأوسط.

يسرّ الفندق تقديم وسائل راحة مميّزة إلى شركاء السفر التابعين لشبكة ®Virtuoso، بما فيها تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة، والترقية إلى الفئة التالية من الغرف والأجنحة حسب الإتاحة وقت الوصول، بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجّانيّة، وإفطار يومي لشخصّين، ومسّاج مجاني لمدّة 50 دقيقةً لشخصَين للغرفة الواحدة مرّةً واحدةً خلال الإقامة.