إبسون توفر باقةً من الأجهزة المنزلية الذكية المناسبة للهدايا خلال عيد الفطر

إبسون توفر باقةً من الأجهزة المنزلية الذكية المناسبة للهدايا خلال عيد الفطر

 مع اقتراب عيد الفطر السعيد، يتطلع الكثيرون لشراء الهدية الأمثل للأهل والأحبة. وفي هذه المناسبة تتيح إبسون مجموعة واسعة من الخيارات المميزة من طابعاتها فئة EcoTank، أو من المجموعة المتنوعة من أجهزة العرض الضوئي المتطورة.

وتتيح طابعات إبسون EcoTank للمستخدمين ابتكار أجمل الديكورات لإضفاء المزيد من التألق والتميز على بهجة العيد، فيما توفر أجهزة العرض الضوئي مزايا متعددة وتتيح تجربة ممتعة سواء كانت مخصصة لمتابعة الأفلام السينمائية بصحبة الأهل، أو للتواصل مع العائلة والأصدقاء عبر مكالمات الفيديو المرئية عالية الجودة.

ونشارككم هنا بعض الاقتراحات التي تناسب مجموعة واسعة من الاحتياجات والميزانيات.

طابعة EcoTank L3150 (799 ريال سعودي)

تمتاز طابعة إبسون EcoTank L3150 بتصميمها الأنيق وحجمها الصغير لتجعل من الطباعة الجوالة أمراً في غاية السهولة. يمكن للمستخدم الطباعة باستخدام الأجهزة الذكية من خلال تطبيق إبسون iPrint، الذي يستخدم التقنيات الحديثة مثل شاشة LCD والطباعة اللاسلكية Wi-Fi والطباعة باستخدام تقنية Wi-Fi Direct. ويعتبر تصميم الطابعة الفريد “3 في 1” مثالياً للمستخدمين لأنها توفر رؤية واضحة لمستويات الحبر وتتيح إمكانية إعادة التعبئة بسرعة، الأمر الذي يقلل من فرص انسكاب الحبر والفوضى.

طابعة الصور الفوتوغرافية إبسون L850 (1,399 ريال سعودي)

تساعد طابعة الصور الفوتوغرافية إبسون EcoTank L805 في جعل الصور والذكريات العائلية تنبض بالحياة نظراً لما توفره من مستوى عالي من الوضوح والجودة. تمتاز هذه الطابعة بسهولة الاستخدام وتنتج صوراً عالية الجودة بتكلفة منخفضة، ما يجعلها خياراً مثالياً لتصميم أجمل بطاقات المعايدة الشخصية والملصقات وأغلفة الهدايا.

جهاز العرض الضوئي إبسون EBE10(1,749 ريال سعودي)

هل ترغب بشراء جهاز عرض ضوئي متعدد الوظائف والمهام؟ سواء كنت ترغب بشراء جهاز عرض ضوئي للعمل أو للترفيه، يوفر جهاز إبسون EBE10 صوراً مشرقة وواضحة بإضاءة تبلغ 3,600 لومن باستخدام تقنية 3LCD ودقة XGA. كما يحتوي الجهاز على مصباح ضوئي طويل الأمد ليجعل منه خياراً مثالياً لتوفير المال. باختصار، يعتبر جهاز العرض الضوئي إبسون EBE10 خياراً مثالياً سواء لاحتياجات الأعمال أو للاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة على الشاشة الكبيرة في المنزل.

جهاز العرض الضوئي إبسون EBX06 (1,739 ريال سعودي)

يتيح هذا الجهاز للمستخدم تصميم مسرح السينما المنزلية الخاص به، ويتمتع بدقة XGA وبأنه محمول وعالي الجودة ومتوفر بسعر معقول. يتيح جهاز إبسون EBX06 الجمع بين تقنية 3LCD و3600 لومن والحصول على صور مشرقة وواضحة بشكل استثنائي، مع ظلال محددة بوضوح ودرجات سوداء عميقة. يعتبر إبسون EBX06 الخيار الأمثل للاستخدام مع العائلة والأصدقاء أو مع زملاء العمل والعملاء. وقد تم تصميم جهاز العرض مع مراعاة قابلية النقل والإعداد السريع، مما يجعل من السهل نقله من غرفة إلى أخرى.

*جميع الأسعار المذكورة هي أسعار مقترحة للبيع بالتجزئة ، وقد تكون قابلة للتغيير في أي وقت.