ميركاتو يستضيف إفطاراَ خاصاَ لأصحاب الهمم خلال الشهر الفضيل

ا

استضاف ميركاتو إفطاراَ خاصاَ  لأصحاب الهمم وذلك بالتعاون مع مؤسسة المشاعر الإنسانية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة في إطار حرص المركز على إدراج المسؤولية الاجتماعية على قائمة الألويات لدعم المجتمع ورسم  الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال خلال شهر الخير و العطاء . حضرالإفطار الذي استضافه ميركاتو في شيك شاك برغر 25 طفلاً من أصحاب الهمم و يرافقهم مجموعة من المتطوعين و المتبرعين مع تنظيم مجموعة من الفعاليات الترفيهية  و القيام بتوزيع الهدايا على الأطفال .

وبهذه المناسبة، قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو: “سعدنا باستضافة أصحاب الهمم من مركز «المشاعر الإنسانية خلال الشهر الفضيل إذ تعد هذه المبادرة واحدة من المبادرات المجتمعية التي تأكد التزامنا بالمسؤولية المجتمعية و تحقيق أسعد اللحظات للأطفال فالهدف هو الدعم المعنوي لأصحاب الهمم وزرع البهجة في نفوسهم كبقية الأطفال الذين يزورون المركز بشكل يومي لحضور الفعاليات.

شاركونا حملة “شاركونا الخير و الإحسان ” إذ يمكنكم التبرع بالألعاب ، الاحتياجات اليومية و الكتب في المنطقة المخصصة للتبرعات في الطابق الأرضي عند المدخل الرئيسي و ذلك بالشراكة مه الهلال الأحمر