“شيك شاك” يدعم مبادرات شهر الخير في المملكة من خلال إطلاق “عرض شيك الضخم”

أطلق شيك شاك ” Shake Shack®” مبادرة خير تحت مسمى “عرض شيك الضخم” والتي تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية العمل الخيري والمساعدة في تعزيز روح العطاء والأعمال الإنسانية التي تخدم المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه العموم. وتستمر هذه الحملة طيلة شهر رمضان الكريم لغاية عيد الفطر المُبارك، حتى 7 مايو 2022 .

مع بداية حملة “عرض شيك الضخم”، يقدم ” شيك شاك ” الكوكيز والكريمة الجديد لفترة محدودة. وسوف يحصل زبائن “شيك شاك”، الذين يقومون بالتبرع بعشرة ريال سعودي لدعم جمعية الوفاء الخيرية النسائية، على قسيمة استرداد نقدي مقابل أي تبرع يقومون به على أن يتم استخدام هذه القسيمة في زياراتهم التالية.

وتعقيباً على هذه المبادرة، قالت هاتيس هارمنكايا رئيسة قسم التسويق: “تعتبر مبادرة “عرض شيك الضخم” أحد أبرز مبادرات الخير التي أطلقناها لعائلة شيك شاك، كما يُسعدنا أن نقدم هذه المبادرة معتمدين على كرم ضيوفنا في هذه المنطقة وحبهم للعمل الخري. ونحن حريصون على دعم العمل الخيري لا سيما خلال شهر رمضان المبارك الذي يزداد فيه أعمال الخير والعطاء. نحن سعداء بالتعاون مع المنظمات الخيرية المختلفة للمرة الأولى في تنفيذ هذه المبادرة، وسوف يزداد أطر التعاون بيينا في المستقبل لإطلاق المزيد من مبادرات الخير.”

هذا وتُقام مبادرة الخير “عرض شيك الضخم” في كل من دولة الكويت والسعودية والإمارات وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحات العلامة على الموقع الالكتروني shakeshackme.com، الفيسبوكfacebook.com/shakeshackme ، والانستغرام @shakeshackme.