أمازون تحتفل بالعيد بالتعاون مع فنانتين سعوديتين

أمازون تحتفل بالعيد بالتعاون مع فنانتين سعوديتين لإطلاق مجموعة مميزة من بطاقات الهدايا الإلكترونية على موقع أمازون السعودية 

أعلنت أمازون السعودية تعاونها مع الفنانتين السعوديتين آلاء البخاري ومجد جاها لإطلاق مجموعة العيد المميزة من بطاقات الهدايا الإلكترونية من أمازون السعودية برسومات حصرية يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية إهداؤهما لأحبائهم بمناسبة عيد الفطر المبارك. وتتميز المجموعة الجديدة بتصاميم فنية تم إنشاؤهما حصرياً لأمازون برسومات تمتزج فيها فرحة العيد ومستوحاة من البيئة المحلية المتنوعة في المملكة لتجسد جمال هذه المناسبة وتتيح الطريقة المثالية لإرسال “العيدية” التقليدية رقمياً من خلال موقع أمازون السعودية أثناء فترة العيد.

وبإمكان العملاء في السعودية الآن شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية مع التصاميم الحصرية للعيد عبر تطبيق أمازون أو موقع أمازون السعودية في غضون ثوانٍ قليلة فقط. ويمكن للعملاء إضافة ما يصل إلى 5,000 ريال سعودي كرصيد عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية. وسيستلم المتلقي رسالة إلكترونية من أمازون مع بطاقة الهدايا والرمز الخاص بها. ويمكن للمتلقي اختيار تحصيل قيمة بطاقة الهدايا إما عبر إضافة الرصيد مباشرة إلى حسابه الخاص في أمازون أو من خلال استخدام بطاقة الهدايا مباشرة عند التسوق وإدخال الرمز الخاص عند إتمام عملية الشراء. هذا، وتتيح بطاقة الهدايا للمتلقي فرصة الاختيار من بين ملايين المنتجات المحلية والعالمية المتوفرة على موقع أمازون السعودية، بما في ذلك العطور، والمجوهرات، والملابس، والحقائب، ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، وغيرها الكثير. كما تمنح بطاقات الهدايا الإلكترونية من أمازون السعودية للمتلقي فرصة التأني في اختيار الهدية الأمثل من أمازون السعودية، إذ تصل مدة صلاحيتها إلى 10 سنوات.

وجاء تعاون أمازون مع الفنانتين الشابتين آلاء البخاري ومجد جاها لما يحمل فنهما من تميز معبر عن الهوية المحلية المتنوعة للمملكة بالإضافة للفرح الدائم التي تضفيه لوحاتهما. لتجسد هذه التصميمات التي تم إنشاؤها حصرياً لشركة أمازون الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرح التي تصاحب عيد الفطر السعيد.

وانطلقت ألاء البخاري في مسيرتها الفنية قبل سنوات قليلة مع بداية دراستها الفنون الجميلة والتصميم الجرافيكي، لتطور من مهاراتها بشكل متسارع مع تحويلها هذه القدرات إلى مهنة ومصدر للدخل مع إطلاقها العديد من المنتجات الموسمية في الأعياد والمناسبات العامة. واستلهمت آلاء تصاميم بطاقات الهدايا من أمازون السعودية من الهوية السعودية المتجذرة في التاريخ والمتنوعة في مختلف المناطق.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت آلاء: “أشعر بالفخر الكبير بهذا التعاون، وأود أن أشكر أمازون على إتاحتها الفرصة لي لتمثل أعمالي هذه المناسبة المميزة التي تجلب السعادة لكثير من الناس. وآمل أن تساعد تصاميمي في إلهام الرسامين الناشئين ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في جميع أنحاء العالم”.

فيما كانت الرسامة السعودية الشابة مجد جاها، تعمل على تصميم بطاقات الهدايا من أمازون السعودية للعام الثاني على التوالي، بعد تجربة أثبتت قدراتها الفنية التي طورتها إثر شغف بالرسم منذ سنٍ مبكر واطلاق إستوديو مجد للتصاميم والفنون في عام 2018 بهدف إثراء المحتوى الفني العربي. وتمكنت مجد في تصميمات بطاقات الهدايا التي ابتكرتها من دمج مميز لعناصر مختلفة تميزت بها الفنون المعمارية والأزياء السعودية من مناطق مختلفة، بالإضافة إلى العناصر التي تمثل بهجة العيد والمعارف التقليدية ذات الصلة.

وأعربت مجد جاها عن فخرها بمواصلة التعاون مع أمازون: “مشاركتي الأولى في تصميم بطاقات هدايا العيدية على موقع أمازون كان لها أثر كبير في انتشار أعمالي الفنية في جميع أنحاء المملكة، نستمر في هذا التعاون بشغف لنشر السعادة مع عملاء أمازون في إحدى أهم المناسبات، أشكر أمازون على هذه الفرصة الذهبية”.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور نائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “في أمازون، نتطلع دائمًا إلى تقديم خلفيات وأفكار ووجهات نظر متنوعة في كل ما نقوم به. وحيث أن العيد أحد أهم احتفالات العام في جميع أنحاء المملكة، نحن متحمسون لتعريف العملاء بموهبة آلاء ومجد الرائعتين كفنانتين سعوديتين. مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.sa هذا العام تحتضن موهبتهما الفريدة، بينما تقدم للعملاء طريقة جديدة لتقديم العيدية والتسوق خلال هذه المناسبة السعيدة”.

ويمكن شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية بتصاميم العيد المميزة من متجر بطاقات الهدايا على موقع أمازون السعودية، والذي يضم العديد من التصميمات الأخرى مع خيارات التخصيص. وتتوفر بطاقات الهدايا من أمازون السعودية بعدة فئات تصل إلى 5,000 ريال سعودي، ويمكن للعملاء تحصيل قيمة بطاقة الهدايا عبر إدخال الرمز الخاص بها خلال عملية إتمام الشراء وسداد قيمة الطلب أو إضافة الرصيد مباشرة إلى حسابه الخاص في أمازون السعودية.