مساحة من الفخامة المطلقة في الجناح الملكي لفندق وسبا ماجستيك برشلونة

مساحة من الفخامة المطلقة في الجناح الملكي لفندق وسبا ماجستيك برشلونة تستقبلكم خلال عطلة العيد

خلال هذا العيد يدعوكم فندق وسبا ماجستيك برشلونة لإقامة مترفة رفقة عائلتكم وسط هذا المعلم التاريخي الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من تاريخ وثقافة مدينة برشلونة الساحرة. بموقع المتميز، أناقته التي تمزج ما بين الكلاسيكية والعصرية، خدماته المترفة ومساحاته الواسعة المميزة، سيكون للضيوف موعد مع لحظات لا تنسى تتخلها تجارب صممت لإرضاء جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم.

معبرا عن فخامة كلاسيكية مكملة بتصاميم فنية مميزة، يعتبر الجناح الملكي في فندق وسبا ماجستيك برشلونة مكانا حميما دافئا ممزوجا بأناقة لافتة. مع مساحة تقدر بـ 467 مترا مربعا بما في ذلك ردهتين فسيحتين، يعتبر  هذا الجناح الملكي أكبر جناح في برشلونة، إذ يعكس الهندسة البارعة لجادة باسيو دي غراسيا الحصرية، مقدما إطلالات بانورامية تخطف الأنفاس لأهم معالم مدينة غاودي، وتجربة راقية للفندقة الفخمة.

     

تم تطوير التصميم الداخلي للجناح الملكي من طرف المصمم المحتفى به عالميا أنطونيو أوبرادور، والمعروف بموهبته في مزج التصاميم مع ثقافة وتاريخ الوجهة والمكان. تساهم العناية الفائقة بالتفاصيل إضافة إلى الأنماط الكلاسيكية المتحدية للزمن والألوان الهادئة في نقل الضيوف إلى عالم من الراحة التامة، حيث تم الاستعانة بموردين عالميين معروفين بفخامة تصاميمهم، من بينهم كل من العلامتين الإيطاليتين Flexform و Molteni إضافة إلى العلامة الهولندية Van Thiel لتصاميم الأثاث الداخلي المستوحى من سحر الشرقأما تصاميم الأثاث الخارجي، فقد تم صنعها من طرف كل من العلامة الألمانية Dedon وصناع الأثاث الكتالوني Kettal، بينما صنعت الأقمشة والأنسجة من طرف Ralph Lauren و Gancedo. تبرز كل هذه التصاميم المصنوعة بحرفية تامة بفضل تصميم المساحة المبرز لفخامة التفاصيل في الجناح الملكي.

يضم الجناح الملكي في فندق وسبا ماجستيك برشلونة غرفتي نوم مزدوجتين، غرفة جلوس تتسع لـ 14 شخصا، ردهتين خارجيتين مع إطلالات حصرية على باسيو دي غراسيا وكاتدرائية ساغرادا فاميليا إضافة إلى غرفة طعام. يعتني التصميم باحتياجات الزبائن المهمين، والتي يتم التكفل بها خلال مدة إقامتهم من طرف كبير الخدم الخاص بالجناح، والذي يعمل على تلبية جميع متطلباتهم بطريقة تفوق توقعاتهم. تتوفر كذلك سيارة فاخرة مع سائق خاص لتنقل الضيوف عبر أنحاء المدينة في قمة الراحة والخصوصية، إضافة إلى العديد من الخدمات الحصرية.

لإضافة لمسة دلال مميزة للإقامة، يتوفر الجناح الملكي على ثلاجة يتم ملؤها بتشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الخفيفة الشهية على حسب رغبة الضيوف. كما يعتبر بار العطور أحد الملامح المميزة للجناح الملكي، ويتمثل في حقيبة جلدية تحتوي على خمسة عطور مصممة من طرف دار عطور Atelier Cologne في باريس، معبأة في قارورات بسعة 250 مل، إضافة إلى تشكيلة مصغرة لنفس المجموعة في قارورات من سعة 30 مل مغلفة في حقيبة جلدية خاصة مختومة بالحروف الأولى لاسم الضيف كهدية.

تقدّم خيارات الطعام في الفندق تجربة في قمّة الفخامة، بدءًا من وجبة الإفطار الحائزة على جائزة Prix Villégiature لعام 2018، وصولا إلى بار لا دولتشي فيتا الخاص الواقع على السطح، والمتميّز بإطلالاته الساحرة على أشهر المواقع السياحية في المدينة من بينها كاتدرائية ساغرادا فاميليا. للحصول على عشاء رائع مستوحى من مطبخ البحر الأبيض المتوسط الأصيل، يعكس مطعم سولك كل ما هو أصلي وطازج وفريد من نوعه في المطبخ الكاتالوني، مع قائمة غنية مستمدّة من الوصفات التقليدية التي تمّ إعدادها من مكونات محلية الإنتاج.

ما يميز فندق وسبا ماجستيك برشلونة عن باقي الفنادق هو الإحساس الأصيل بالانتماء لما يحيط به، إذ يعكس الهندسة والفن الكلاسيكي بمقاربة رفيعة، محتفيا بالضيافة الفخمة عن طريق تجارب صممت لتقدم مناخا غامرا من الخصوصية والراحة.