تألقي بإطلالة العيد مع حقائب لاوفل لندن

إحتفالا بقدوم العيد، تُقدم لكِ ماركة لاوفل لندن تشكيلة خلاّبة من حقائب اليد العصرية التي تُلائم كلّ المناسبات، فسواء كنتِ ترغبين في تقديم هديّة مُميّزة للإمرأة الأقرب إلى قلبك أو كنتِ تريدين فقط تدليل نفسك بحقيبة جميلة وعملية فإنّ لاوفل لندن هي المكان الأنسب لإقتناء الحقيبة المثالية.

وتُقدّم لكِ مجموعة لاوفل لندن البسيطة والكلاسيكية تشكيلة من الحقائب الجميلة التي تجمع بين الطابع العملي والطابع الأنيق، ممّا يجعلُها مناسبة لأجواء العمل والعطلة الأسبوعية في الآن ذاته. وتمتاز حقائب لاوفل لندن بطابعها الجمالي البسيط الذي يتمحور حول التصاميم الداخلية المُختارة بعناية فائقة والتي تحرص على حماية أغراضك الخاصة بشكل مُرتّب وأنيق مهما كان يومك مزدحما.

حقيبة آسبن، هي حقيبة كتب جميلة تجمعُ بين الطابع الأنثوي والطابع العملي. وتتألّف الحقيبة من جيب رئيسي واسع وجيوب ثانوية صُمّمت لتخزين الأغراص الأصغر حجما، كما تحتوي الحقيبة على جيب مصنوع من مطّاط النيوبرين الذي يمكنك من حفظ قارور ة الماء أو المظلة، بالإضافة إلى جيب مبطّن مُخصّص لحفظ الحاسوب المحمول وحمايته بشكل كامل. وتملك حقيبة آسبن تصميما مُميّزا، إذ تحتوي على مقبض ثنائي أنبوبي الشكل وحزام قابل للفصل الذي يُمكنك من حملها بعدة طرق مختلفة. ستصبح حقيبة آسبن حتما إحدى الإكسسوارات المفضلة لديك لأنها حقيبة متعددة الإستعمالات، فهي الحقيبة المثالية والمناسبة للتنزه مع أفراد العائلة أو حضور إجتماع خاص بالعمل.

حقيبة سيانا، هي حقيبة كلاسيكية لا يمكن الإستغناء عنها، فهي ببساطة الحقيبة الأمثل لكلّ السيدات المشغولات. وعلاوة على كونها حقيبة تجمع بين طابع البساطة وطابع الرقي، تمتاز الحقيبة أيضا بتصميمها الداخلي المُرتب والأنيق، فهي تحتوي على أقسام متعددة مثل الجيب المبطن الذي يسمح لك بحفظ أي حاسوب محمول لا يتعدى عرضه 13 بوصة، بالإضافة إلى جيوب ثانوية لحفظ أجهزة الشحن و الآيفون و الدفاتر. وتتّصف حقيبة سيانا بكونها إحدى الحقائب التي لا يمكن الإستغناء عنها لأنها حقيبة مستدامة ومتعددة الإستعمالات ومحبوبة عالميا من قِبل كلّ السيدات. حقيبة سيانا متوفّرة الآن في ثلاثة ألوان كلاسيكية: الأسود والقمحي والأزرق الداكن.

تجمع ماركة لاوفل لندن بين الموضة الكلاسيكيّة والخاصيّات العمليّة، فتخلقُ بذلك تشكيلة من الحقائب المُستدامة والمسؤولة إجتماعيًّا، التي تسعى إلى تمكين ومساندة النساء في جميع مشاوير الحياة.