مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تحتفل بعقدها الثلاثون

مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تحتفل بعقدها الثلاثون

               بمجموعة من العروض الإستشثنائية في ذا تشدي البيت في الشارقة، وذا تشيدي في عُمان وسويسرا ومونتينغرو

شركة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM)،  الشركة المبتكرة لإدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة، إحتفلت رسميا باليوبيل اللؤلؤي لمرور ثلاثون سنة على الذكرى السنوية لتأسيسها في شهر مارس الماضي.

سيتمكن الضيوف المقيمون في فندق ذا تشيدي البيت في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وذا تشيدي  مسقط، عمان، وذا تشيدي أندرمات، سويسرا، وفندق و ريزيدنسز ذا تشيدي لوستيكا باي، مونتينيغرو، من الاستمتاع بتجارب إقامة حصرية طوال عام 2022 وذلك بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيسها مع أنشطة وفعاليات لتجديد الشباب والصحة والتي تم تنسيقها خصيصا لكل فندق من مجموعة فنادق ذا تشيدي.

كانت مجموعة جنرال هوتيل منجمت (GHM) منذ تأسيسها في عام 1992 من قبل صاحب الفندق الأسطوري، أدريان زيشا، دائما رائدة في صناعة تجارب الضيافة الفاخرة. ولطالما تميزت فنادق المجموعة الشهيرة، التي تقع دائما في مواقع فريدة، بالهندسة المعمارية والتصميم الأكثر إثارة للدهشة، والتي وضعت معايير جديدة لتجارب الضيوف التي لا مثيل لها، مما يجعلها رائدة في كل وجهة تخدمها.

تمتلك محفظة (GHMالأنيقة مجموعة من الفنادق الأسطورية على مر السنين على رأسها داتاي، لانكاوي، ذا ليجيان سيمينياك، بالي، وذا سيتاي، ميامي بيتش. واحتفالا بمرور ثلاثين عاما على إطلاق شعار “GHM” الذي لا ينسى، ستبشر المجموعة بحقبة جديدة من الضيافة فائقة الفخامة للحصول   على تجارب ضيافة لا مثيل لها في احدث مجموعة من فنادق (GHM).

وبهذا الصدد قال السيد تومي لاي، الرئيس التنفيذي لشركة GHM “هذا هو الوقت التحولي للمجموعة ونحن نحتفل بتراثنا ونواصل الارتقاء بتقديمنا لتجارب ضيافة لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم، ونتطلع    

 الى مشاركة المزيد من التجارب القادمة والمثيرة، لكي  نحتفل بالمدى الذي قطعناه منذ

                 بدايتنا في عام 1992″  يمكن للضيوف الذين يزورون إمارة الشارقة الباسمة أن يجربوا باقات

                 عروض الغرف والأجنحة التي جهزتها المجموعة بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيسها

                 والمخصصة لفندق ذا تشيدي البيت، الشارقة، الإمارات  العربية المتحدة، إذ تأتي باقة

                عروض الغرف في الفندق مع رصيد فندقي بقيمة 30 دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة وإقامة

            لمدة ثلاث ليال كحد أدنى في غرفة ذا تشيدي جراند وخصم 30٪ على السبا وترقية مجانية  إلى غرفة ذا  تشيدي جراند مع فناء. أما باقة عروض الأجنحة فتأتي مع رصيد فندقي بقيمة 50 دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة للإقامة لمدة ليلتين على الأقل في جناح البيت التراثي المذهل، وخصم 30٪ على خدمات السبا، وخيار تسجيل المغادرة المتأخر وأردية حمام شخصية لشخصين.

    أما في فندق ذا تشيدي مسقط، عمان، تأتي باقة عروض الغرف في الفندق مع رصيد فندقي بقيمة 30 دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة للإقامة لمدة ثلاث ليال كحد أدنى في غرفة سراي. كما يشمل السعر خصما بنسبة 30٪ على خدمات السبا وترقية مجانية إلى غرفة سراي المطلة على البحر. وأما بالنسبة للإقامة في جناح نادي ذا تشيدي، تأتي باقة عروض أجنحة الفندق مع رصيد فندقي بقيمة 50 دولارا أمريكيا لليلة الواحدة للإقامة لمدة ليلتين متتاليتين على الأقل مع خصم 30٪ على خدمات السبا وخيار تسجيل المغادرة المتأخر وأردية حمام شخصية لشخصين.

وتشمل تجربة الإقامة في الذكرى السنوية لمجموعة (GHM) في ذا تشيدي أندرمات، سويسرا إقامة لمدة ثلاث ليال إما في جناح الفندق المميز أو في جناح فوركا أو في جناح جوتهارد مع تحية ترحيبة عند الوصول ومشروب فاخر مع عشاء خاص مكون من ثلاثة أطباق يضم 30 مكوناً في قبو المشروبات الاخرى لشخصين، وكذلك تشمل الباقة علاج سبا صحي لمدة 30 دقيقة لكلا الطرفين يوميا، ونبيذ فاخر عمره 30 عاما من عام تأسيس المجموعة في 1992 وولائم صباحية منتظمة من مطعم ذا تشيدي جراند وبوفيه إفطار أيضاً. وتعدُ هذه العروض صالحة على مدار العام، ويبلغ سعر التجربة الواحدة 30,000 فرنك سويسري (حوالي 32,193 دولار أمريكي).

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالسفر إلى البلقان،  تأتي  باقة عروض الغرف في  فندق ومساكن ذا تشيدي لوستيكا باي، مونتينيغرو مع رصيد فندقي بقيمة 30 يورو في الليلة الواحدة للإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال في الغرفة السوبيريور، مع وجبة إفطار يومية في مطعم الفندق، وخصم 30٪ على  علاجات السبا وترقية مجانية إلى غرفة غراند سوبيريور. أما باقة عروض الأجنحة فتتضمن رصيد فندقي بقيمة 50 يورو في الليلة الواحدة، للإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال في الجناح الديلوكس، مع وجبة إفطار يومية في المطعم، وخصم 30٪ على السبا وزجاجة فاخرة من النبيذ المحلي.

وكجزء من الاحتفال الكبير، تدعو مجموعة جنرال هوتيل منجمنت (GHM) ضيوفها إلى إلقاء نظرة على أكثر اللحظات المميزة التي قضوها في الماضي في فنادق (GHM) على وسائل التواصل الاجتماعي. إذ تسعى المجموعة الى تشجيع ضيوفها على مشاركة تجاربهم التي لا تنسى في مجموعة الفنادق التابعة لها  على صفحات الفيس بوك و الأنستغرام باستخدام علامة التصنيف #GHM30، والتي ستقوم المجموعة بمتابعتها وجمعها لاحقا كجزء من تجميع لحظات ضيوف الذكرى  السنوية الثلاثين.