ميلينيوم بلايس مردف يستقبل شهر رمضان المبارك مع 7 بوفيهات إفطار مميزة

يرحب ميلينيوم بلايس مردف،الفندق ذو المفهوم الحضري الأنيق والواقع في مشروع تلال مردف، بشهر رمضان المبارك ويقدم لضيوفه 7 إفطارات مميزة، كل يوم بوفيه إفطار مختلف وذات طابع خاص على مدار الأسبوع وطوال الشهر الفضيل، وذلك في مطعمبي سوشيالالواقع في الطابق الأرضي من الفندق.

يقدم مطعمبي سوشيالكل يوم بوفيه إفطار متميزا يستوحي أطباقه من المطابخ العالمية الأصيلة من جميع أنحاء العالم، وتشمل المأكولات الشرقية واللبنانية والمغربية والآسيوية والمتوسطية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات المتنوعة التي يتطلع إليها جميع الصائمين خلال الشهر الكريم.

ويتمتع كل بوفيه إفطار بمجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة والحساء واللحوم الطازجة المشوية والمأكولات التقليدية الأصيلة من المطابخ العالمية المذكورة إضافة الى أركان الطهي الحيّة المذكورة والمشروبات والحلويات الشهية بما يغني جميع الحواس ويرضي الصغار والكبار.

وقال بسام بو سليمان، المدير العام لفندقميلينيوم بلايس مردف،يجمع شهر رمضان المبارك أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء أجمل الاوقات معا. ويعتبر مطعم بي سوشيال المكان الأمثل للقاء الأحبة وجمعهم على بوفيه إفطار خاص يتمتع بطابع مختلف كل يوم، ويتم اعداده بعناية من قبل كبار الطهاة المحترفين لدينا ويوفر تجربة لا تنسى لجميع الزوار.”

يتميّز مطعمبي سوشيالفيميلينيوم بلايس مردفبأجواء مريحة ومنعشة، سواء داخل غرفة الطعام أو على الساحة الخارجية في الهواء الطلق والمطلّة على نافورة مياه مردف أفينيو، لتلبي احتياجات وتطلعات الضيوف من مختلف الأعمار.

يبلغ سعر بوفيه الإفطار 150 درهمًا إماراتيًا للفرد و50 درهمًا إماراتيًا للطفل من 6 إلى 12 سنة، ومجانًا لما دون 6 سنوات. يشمل الإفطار العصائر الرمضانية التقليدية، فيما يبلغ سعر قائمة السحور 75 درهمًا إماراتيًا للفرد.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 971501095860 + أو البريد الالكتروني h1018.fb07@millenniumhotels.com