فندق لاجونا الفاخر ببالي يستقبل زواره بحلة جديدة

 

يشهد الفندق الفاخر لاجونا  بالي (The Laguna, a Luxury Collection)، رحلة تحول كبيرة بعد 30 عامًا من الخدمة المميزة.  حيث تم العمل على إعادة تجهيز 287 غرفة وجناحًا و العديد من الفلل و المطاعم  والمرافق الأخرى. بدأت عملية الترميم منذ 8 نوفمبر 2021 ومن المتوقع أن تكتمل بحلول سبتمبر 2022، كن أول من يختبر هذا المنتجع  الذي تم تحويله حديثًا، والذي يمزج بين  الماضي والحاضر والمستقبل لإنشاء وجهة خالدة وأصلية.

وفي هذا الصدد قالت” لوسيا ليو”  المدير العام للفندق ” نطمح إلى توفير تجربة فريدة وفاخرة لزوارنا من خلال الحلة الجديدة التي سيظهر فيها الفندق بعد الإنتهاء من التعديلات،تبقى عالقة في أذهانهم

بهو المنتجع الجديد عبارة عن مساحة رائعة تجمع بين الماضي والمستقبل ويمثل تصميم  البهو اكتشاف بالي وتكريم الحرف اليدوية المحلية. بشكل عام، سيتم تعزيز تجربة الضيف من خلال تجربة تسجيل الوصول الشخصية أثناء الجلوس والتي  تمنح الضيوف إحساسًا  جميلا بالاسترخاء والرفاهية والخدمة الشخصية.

التصميم الجديد للغرف مستوحى من القصص والتقاليد المتعارف عليها  في بالي ، بالإضافة إلى العناصر البحرية المتأثرة بالبحيرات السبع بالمنتجع.

تشمل التجديدات الإضافية غرف الاجتماعات والفعاليات للمنتجع، إلى جانب إطلاق مطعم ولونج جديد.