اكتشفي تجربة طهي فريدة طيلة شهر رمضان مع “سِيارا” Seara

• “سِيارا” Seara وهويدا أبو هيف سيتعاونان لتقديم برنامج الطهي “إطبخ مع هويدا” مؤلف من تسع حلقات لتحضير الأطباق الرمضانية التقليدية الفريدة.

• تتوفر إمكانية مشاهدة الحلقات على صفحة “عيشوها أحلى” الخاصة بهويدا على “الفيسبوك” و”الانستجرام” 

• سيتم بث الحلقات في أيام الخميس والأحد

• سيتم بث الحلقات في المواعيد التالية: 3 أبريل ، 7 أبريل ، 10 أبريل ، 14 أبريل ، 17 أبريل ، 21 أبريل ، 24 أبريل بالإضافة إلى حلقة خاصة بالعيد بتاريخ 28 أبريل

تعاونت “سِيارا” Seara، العلامة التجارية الغذائية العالمية الملتزمة كلياً بإنتاج المنتجات الحلال عالية الجودة، مع الإعلامية المعروفة هويدا أبو هيف المتخصصة بمواضيع الأغذية والصحة العامة، لإطلاق برنامج الطهي “أطبخ مع هويدا” في رمضان (أبريل 2022)، وذلك على صفحة “عيشوها أحلى” على “الفيسبوك” و”إنستجرام”. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج المؤلف من تسع حلقات وعنوانه: “اطبخ مع هويدا”، يستضيف عشاق الطهي الذين يقدمون للمشاهدين وصفات تقليدية صحية باستخدام منتجات “سيارا” الفريدة، والتي يمكنهم تحضيرها على الإفطار وإضافة لمسات جديدة على النكهات الكلاسيكية لإمتاع العائلات بها خلال شهر رمضان. ومن ضمن هذه الوصفات،: ارز الجواهر بدجاج التكا، كفتة داوود باشا، شوربة الذرة الحلوة بالدجاج، طاجن لسان العصفور بدجاج الشيش طاووق، المانتي التركي، فتة مسخن الدجاج، بسطيلة الدجاج المغربي، باستا الفريدو بالكاجون والدجاج المقلي، برياني الروبيان الهندي.

وقد قدمت أبو هيف برنامج “التفاح الأخضر” على قناة MBC الفضائية والذي استمر لما يقرب من 15 عاما ويعد من أكثر البرامج الناجحة في العالم العربي، حيث تناول مواضيع التغذية والصحة العامةً، مما رسخ حضورها كإسم مألوف لملايين العرب في المنطقة وخارجها. وتفخر هويدا اليوم بإنتاج محتوى يشجع الناس على تحضير الوجبات الصحية والغذائية من خلال إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بخوض تجربة الطهي في المنزل. وبالإضافة إلى ما سيقدمه البرنامج من نصائح عملية حول كيفية الحفاظ على لياقتك وصحتك أثناء الصيام، سيسلط البرنامج الضوء أيضاً على فوائد الأطباق المحضرة في المنزل ودورها في الحفاظ على الصحة والاستمتاع بنمط عيش صحي.

ومن خلال تسخير خبرتها المثبتة ومعرفتها الواسعة في هذا المجال، ستستخدم أبو هيف مجموعة “سِيارا” Seara المتنوعة من البروتينات المجمدة عالية الجودة، بما فيها الدجاج الكامل وقطع الدجاج، بالإضافة إلى الدجاج المغطى بالبقسماط والمأكولات البحرية والخضروات والبطاطس لابتكار وتحضير وصفات سهلة وسريعة وصحية مناسبة لكل العائلة.

وقالت هويدا أبو هيف، “من دواعي سروري البالغ العمل في هذا البرنامج الجديد بالتعاون مع “سِيارا” Seara، وهي العلامة التجارية التي تقدم طعماً رائعاً وتغذية قيّمة في كافة منتجاتها.” وأضافت بالقول، “من خلال هذه المجموعة الواسعة من المنتجات، أتطلع إلى إضفاء طابع من المرح والمتعة أثناء تحضير وجبات سريعة وصحية ومغذية للعائلات في العالم العربي، والمصممة خصيصاً لشهر رمضان المبارك. وكما تعلمون، يبحث الناس باستمرار عن الطرق الأنسب للحصول على وجبات صحية محضرة منزلياً في رمضان؛ وبفضل منتجات “سِيارا” Seara سيكون بمقدورهم اليوم الإبداع في وصفاتهم من دون أي تأثير على مستوى جودة النكهة والطعم. “.

وكانت “سِيارا”Seara قد طرحت مؤخراً مجموعة متنوعة تضم أكثر من 120 منتجاً تم إنتاجها في مصنعين محليين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بما في ذلك منتجات اللحوم الحلال، مثل دجاج “سِيارا” Seara بالبقسماط وبرجر الدجاج وبرجر اللحم البقري واللحوم المفرومة والنقانق وكرات اللحم وفشار الدجاج وشرائح الدجاج وفيليه الدجاج الحرّيف وفيليه السمك الأبيض والروبيان بالبقسماط، من بين مجموعة من الخيارات الأخرى المتنوعة والأوسع نطاقاً. وفي إطار التزامها بنهج الابتكار المستمر، تطبق “سِيارا” Seara تقنية “Freshly Frozen” أثناء تجميد الأطعمة، والتي بدورها تحافظ على طزاجتها وتعمل على تجنب فقدان الفيتامينات والعناصر الغذائية أثناء النقل من المزرعة إلى المطبخ ومن المصنع إلى متاجر البيع بالتجزئة. وهذا يضمن احتفاظ المنتج بطعمه الرائع ومزيج نكهاته اللذيذة والفريدة.

تتوفر تشكيلة منتجات “سِيارا” Seara الكاملة في المتاجر ومحلات السوبر ماركت المختارة في دول مجلس التعاون الخليجي.