“أمسيات رمضان” في فندق “جلف كورت- بيزنس باي” استمتعوا بكرم الضيافة البحرينية وقوائم الإفطار والسحور الرمضانية الشهية

يستعدّ فندق “جلف كورت- بيزنس باي” للاحتفال مع نزلائه وعملائه باستقبال شهر رمضان المبارك، ويعدهم بتشكيلةٍ واسعة من الأطباق الشرق أوسطية والآسيوية، مع عروضٍ ترفيهية مباشرة وعازف عود في “كافيه ديليس”، وجهة الطعام الفريدة ذات الإطلالة  المذهلة على قناة دبي المائية في شارع الأبراج، الخليج التجاري.

يُعتبر “كافيه ديليس” المطعم المثاليّ للزوّار الباحثين عن موقعٍ مميّز يمنحهم الشعور بالراحة والدفء العائلي والاسترخاء، ويقدّم لهم أشهى المأكولات المصمّمة خصيصًا لشهر رمضان الكريم، والتي تحمل اسم “أمسيات رمضان”، حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلات معًا للاستمتاع بتناول وجباتهم المميّزة، مع استمتاعهم بالأنغام الموسيقية، وبإطلالةٍ بانورامية ساحرة على دبي.

استمتعوا بتناول الإفطار الرمضاني في “كافيه ديليس” مقابل 125 درهماً إماراتياً للفرد، أو بتناول الإفطار مع قائمة متنوّعة من النكهات مقابل 175 درهماً إماراتياً للفرد. أما الأطفال من عمر 6 سنوات حتى 12 سنة، فيستمتعون بإفطارهم مقابل 65 درهماً إماراتياً للطفل، ومجاناً للأطفال دون الـ 6 سنوات من العمر. كما تستفيد الشركات والعائلات الكبيرة العدد من سعرٍ خاص قدره 99 درهماً إماراتياً للفرد (للمجموعات التي تضمّ 20 شخصاً في الحد الأدنى)، مع الإشارة إلى أنّ الإفطار يبدأ من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً.

كما تشمل القائمة الخاصة من “وجبات الغبقة الرمضانية” في “كافيه ديليس” أطباقاً محلّية شهية، وأصنافاً متنوّعة مثل سندويشات الفلافل، و”العرايس على الفحم” وغيرها. وللراغبين في الاستمتاع بجلسة طعام خفيف من الساعة 9:30 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل، علماً أنّه يتمّ تقديم وجبة السحور ضمن خدمة الغرف للنزلاء المقيمين في الفندق.

لجلسات الإفطار يوفّر “كافيه ديليس” منطقةً داخلية تتميّز بديكورها المميّز، بالإضافة إلى صالةٍ خارجية للجلسات في الهواء الطلق، تستمتعون خلالها بنسيم المساء اللطيف، وتتذوّقون مجموعةً واسعة من الأطباق الشهية والمتنوّعة التي تشمل “الأوزي باللحم” و”كباب أضنة” التركي، مع عصائر طازجة ومنعشة، يكتمل معها المشهد البانورامي الرائع المطلّ على قناة دبي المائية وأفق دبي. ولكسر صيامهم، يقدّم “كافيه ديليس” لضيوفه أفخر أنواع التمر، ومجموعةً مختارة من الحساء والخبز الساخن والفواكه والمكسرات والعصائر التقليدية، مثل الجلاب وقمر الدين والتمر هندي واللبن.

لا تفوّتوا “أمسيات رمضان” في “كافيه ديليس” للاستمتاع بقائمةٍ واسعة من المأكولات والعصائر التي ترضي مختلف الأذواق، وسط أجواءٍ عائلية رائعة لا مثيل لها، تشمل المقبلات الساخنة والباردة، ومحطات الطهي الحيّ، والأطباق المميزة مثل دجاج برياني الإماراتي، والثريد البحريني، وأطباق المعكرونة والباستا، والمشاوي المشكّلة، والخبز الساخن، بالإضافة إلى مجموعةٍ واسعة من العصائر والقهوة والحلويات العربية اللذيذة.

كما تمنحكم هذه الأمسيات الرمضانية فرصة الاستمتاع بالأجواء الاجتماعية المميّزة، حيث يقدّم المقهى مجموعةً متنوّعة من المأكولات الشهية والعصائر اللذيذة في الجلسات التي تجمعكم مع الأصدقاء وأفراد العائلة، بعد تناولكم الطعام.