مازيراتي السعودية تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي

مازيراتي السعودية تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة

 تطلق شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة “مسابقة مازيراتي للتصوير الفوتوغرافي 2022” بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، وهيئة الثقافة والفنون.

تستهدف المسابقة طالبات الجامعة الهواة والمحترفات للتصوير الفوتوغرافي وتشجع وتدعم مواهبهن وتنميتها، كما تعكس في ذات الوقت التزام التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة بالتعاون مع المجتمع المحلي دعمها للمرأة السعودية في إطار برامج المسئولية الإجتماعية التي تتبناها وحرصها الدائم على دعم المواهب السعودية الشابة.

وقد صرح السيد محمد صلاح الدين عبدالجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات: “نحن سعداء بإطلاق مسابقة مازيراتي للتصوير الفوتوغرافي وإتاحة الفرصة لبنات الوطن لتنمية وصقل مواهبهن في التصوير الفوتوغرافي.” وأضاف: “هذه المسابقة تندرج تحت رؤية التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة لخدمة المجتمع السعودي ودعم شباب الوطن.” مؤكدًا أن المسابقة تعد فرصة لاكتشاف الطاقات المبدعة، دعمها، رعايتها، تطويرها، صقلها، واستثمارها تحقيقًا لأهداف ورؤية الوطن 2030.

كما أوضح السيد/ عبدالجواد أن المسابقة ستتضمن محاضرات وورش عمل تدريبية يقدمها السيد عمر النهدي رئيس لجنة المصورين في هيئة الثقافة والفنون، ورئيس مجتمع المصورين لتعليم وتدريب المشاركات في المسابقة على فنون تصوير السيارات. 

الجدير بالذكر أن الفرصة ستتاح أمام الطالبات للتقدم للمسابقة خلال شهر مارس بالتنسيق مع إداراة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، وسيتم مراجعة ملفات المتقدمات من قبل إدارة الجامعة لتتولى لجنة متخصصة فحص الأعمال المشاركة، وطباعة الصور وعرضها في معرض مازيراتي بجدة. 

وسيتم اختيار فائزتين لزيارة مصنع مازيراتي في مدينة مودينا الإيطالية في رحلة منظمة من قبل شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، حيث ستتاح لهن فرصة الإلتقاء بصناع هذه العلامة الإيطالية المتميزة والتعرف على رحلة التصميم والإبداع والإنتاج.