منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا يقدم مآدبة إفطار استثنائية طيلة أيام شهر رمضان المبارك

منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا يدعو الضيوف لتناول وجبة الإفطار ضمن قائمة طعام رمضانية مميزة تضمُ اشهى الأطباق

تنتظرك تجارب مُذهلة في مطعم فينيس (Vinesse)  في منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا سترضي جميع الأذواق خلال شهر رمضان المبارك. احتفل بالشهر الكريم مع قائمة استثنائية ومجموعة فاخرة من المأكولات العالمية و التقليدية الشهية. حيث يُعدّ هذا المطعم الوجهة المثالية لتناول إفطار شهيّ خلال شهر رمضان المبارك بفضل موقعهِ المتميّز الذي يكشف على مناظر بانورامية أخّاذة لأفق المحيط في منتجع عجمان الفاخر، وستتوفر قائمة الإفطار الحصرية كل يوم من غروب الشمس وحتى الساعة 11:00 مساءً ابتداءً من الثاني من أبريل المُقبل وحتى الثاني من شهر مايو، والتي ستمزج بين المأكولات التقليدية والنكهات الجديدة بوجبة مؤلفة من عدة أطباق شهية.

تشمل قائمة الإفطار الحصرية في المطعم مشروبات ترحيبية تقليدية تُقدم مع التمر متبوعةً بحساء دافئ ومجموعة من المازات و المقبلات الساخنة والباردة لبدء وجبة الإفطار بها مثل السلطة البلدية و لفائف الجبنة والركاكات وفطائر السبانخ  وجبة لحم الضأن والفلافل وغيرها الكثير من الأطباق المتنوعة.

وتضمُ قائمة الإفطار أيضاً مجموعة من الأطباق الرئيسية الشهية التي تحتوي على أفضل المأكولات العربية والإقليمية المميزة مثل طاجن الدجاج المغربي وشرائح لحم الضأن المحشو بالأرز والمشوية على الفحم بالإضافة إلى الربيان الجمبو المشوي بالصلصة الحارة.

ولأن الحلويات هي من أساسيات المائدة الرمضانية، استمتع بقائمة الحلويات الرمضانية التي يقدمها مطعم فينيس ضمن مجموعة مختارة من الحلويات الشرق أوسطية التقليدية بما فيها الكنافة ومجموعة متنوعة من الحلويات العربية الآخرى، كما يقدم المطعم أيضاً مجموعة من الفواكه الطازجة والصحية.

هذا ويرحب منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا بالضيوف من المقيمين وغير المقيمين للاستمتاع بروحانية الشهر الكريم، وقضاء اجواء عائلية مميزة خلال هذا الوقت من السنة الذي يعدُ فرصةً للقاء الأصدقاء والعائلة في هذا الموقع الاستثنائي الذي يقع على بعد أقل من ساعة بالسيارة من دبي.

تبلغ تكلفة قائمة الإفطار الفخمة 240 درهم إماراتي للفرد وستتوفر يومياً طيلة أيام الشهر الكريم.