الشيف ألفين ليونج الحائز على ثلاث نجوم ميشلان يقدم أشهى النكهات الصينية والآسيوية الكلاسيكية في مطعمه الجديد ديمون داك

وجهة الطعام الفاخرة ضمن فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي

تُعد أول مطاعم الشيف الشهير في الشرق الأوسط

اطلق الشيف ألفين ليونج أشهر طهاة آسيا، مطعمه الجديد ديمون داك في فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي، لينضم إلى مجموعة الفندق الفاخر من وجهات الطعام الأرقى على مستوى العالم، ويظهر الشيف للمرة الأولى في دبي مع إطلاق مطعمه الذي يقدم مفهوماً جديداً يتضمن توليفةً مبتكرة من أشهى الأطايب الصينية والآسيوية الكلاسيكية.

ويتميز مطعم ديمون داك بالأسلوب المبتكر لمطبخ الشيف ألفين المشهور بإبداعه في إعداد الأطباق الصينية والأسيوية اللذيذة، فضلاً عن ركن المشروبات الأنيق المستوحى من مدينة هونج كونج. ويتفرد المطعم بالأطباق الحصرية للشيف، مثل طبق بط بكين المحمر على نار هادئة، والعديد من الأطباق الكلاسيكية المطهوة بطريقةٍ جديدة، مثل طبق القريدس على الخبز المحمص، وسمك موسى الأسود والأبيض، إضافةً إلى لمسةٍ استثنائية حلوة المذاق لواحدةٍ من أشهر المأكولات الشرق أوسطية وهي شاورما الأناناس ذات النكهة الخاصة.

ويقدم ركن المشروبات في المطعم مزيجاً مبتكراً من أشهر المشروبات اللذيذة، ضمن تصاميمٍ أنيقةٍ وعصرية تجسد حياة الليل في هونج كونج، وتحاكي أحياء المدينة وشوارعها المفعمة بالحيوية، ويحتوي الركن عدة أقسام تتسم بأجواءٍ حيوية وطابع مستوحى من أماكن مختلفة في هونج كونج، بدءاً من قسم إسكيب تشونغ شا ومروراً بقسم ذا مونج كوك ووصولاً إلى قسم الاحتفال في لان كواي فونغ.

وتعليقاً على هذه الموضوع، قال الشيف ألفين ليونج: “تحول حلمي مع افتتاح مطعمي الأول في الشرق الأوسط، ديمون داك، إلى حقيقة، مما يمنح الوجهة خصوصية كبيرة. ويمثل إطلاق المطعم في مكان جديد وبالتعاون مع شخص موثوق أهمية كبيرة بالنسبة لي، حيث تحولت الفكرة التي طُرحت خلال الأزمة الصحية العالمية في حديث وديّ مع أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي لفندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي، إلى اتفاق تبعه العديد من الاجتماعات الافتراضية التي تُوجت بافتتاح ديمون داك. وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر لشركة زووم لدعمها المستمر لنا. ولأنني أرى أن الدمج بين بساطة الأطباق وأصالة النكهات وجودة المكونات واللمسة الابتكارية ينتج الإبداع، فأنا أثق بتميز ما نوفره لضيوفنا في دبي، وأتطلع لتقديم أحدث إبداعاتي”.

ومن جانبه، قال أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي لفندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي: “تتمثل رؤيتي في إيجاد وجهة للطعام في سيزرز بالاس تلبي احتياجات الذواقة من طعام لذيذ وشراب فاخر وأجواء نابضة بالحياة وخدمات ضيافةٍ متميزة. وتسعدني فرصة التعاون مع ألفين في تقديم مفهومٍ خاص يثري مشهد تناول الطعام الآسيوي في دبي بأصالةٍ متجددة وذوقٍ رفيع وبساطةٍ مريحة، حيث يملؤني الحماس لتكتشف دبي مطعم ديمون داك”.

وتتميز الوجهة بتراس حديقة خارجي، وصالة داخلية عصرية لتناول الطعام، وأجواء راقية مع جدران تزينها صور جميلة لطيور البط، التقطها المصور مارك تشونج المقيم في هونج كونج، إضافة إلى النقوش المذهلة وتحف الفسيفساء المستوحاة من حضارة الشرق الأوسط والتي صممتها مونيكا تسانج.

ويستقبل مطعم ديمون داك ضيوفه ضمن الطابق الأرضي لفندق سيزرز بالاس دبي، يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً. للحجز يرجى التواصل على البريد الإلكتروني dine@caesarsdubai.ae أو الاتصال على الرقم +971(0)45566666.