تاشاس يفتتح أحدث فروعه في منطقة مردف

 

     

كشف مطعم تاشاس، الكافيه الفاخر من جنوب أفريقيا والذي يقدم أشهى الأطباق المميزة، عن افتتاح فرعه السادس في الإمارات في منطقة مردف.

ويتميز المطعم بتدرجات البني والأبيض الكريمي المستوحاة من فتجان القهوة، في محاكاةٍ لتصاميم فرع المطعم الرئيسي في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا. ويوفر المطعم بموقعه المتميز في منطقة مردف، أجواءً راقيةً لزوار المقهى تنسجم مع قيم مجموعة تاشاس التي تتمثل في توفير الراحة والمودة. ويعتبر البلاط المصقول يدوياً أحد العناصر المذهلة التي تميز التصميم الداخلي للمطعم، حيث تنسجم تدرجات اللون الأبيض الكريمي للبلاط مع التشكيلات الورقية الغريبة والمتميزة للفنانة إيلونا أونيل. وتضفي المصابيح الخزفية والنباتات الخضراء المنتشرة في أرجاء المطعم، بالإضافة إلى ركن البيع الذي تزينه المنتجات والحلويات، لمسةً ترحيبيةً أنيقة.

وتوفر الوجهة قائمة طعام مميزة تحتوي على العديد من الخيارات الصحية والمناسبة لجميع الأوقات، حيث تتيح للضيوف فرصة التلذذ بباقةٍ من أشهى النكهات الكلاسيكية المفضلة والأطباق الجديدة المتميزة التي تتناغم مع أجواء الوجهة وتصاميمها الداخلية، مثل سلطة بانزانيلا بجبن البوراتا ووافل روستي مع السلمون وباستا الجبن مع السلطعون، بالإضاقة إلى خيارات متنوعة من الأطباق النباتية مثل شكشوكة الخضراوات وخبز كابريزي بالجبن مع الطماطم المشوية والأفوكادو وصلصلة بيستو بالكرنب والريحان وأربع أنواع من الجبن النباتي. كما يقدم المطعم تشكيلةً من خيارات الميلك شيك المبتكرة بما فيها فيري بيري المكوّن من التوت الطازج والفانيليا وحليب جوز الهند وحلوى دولسي دي ليتشي ورقائق ملح البحر الأسود؛ ومليك شيك أساي بومب المُعد من

الأساي العضوي ويعلوه توت العليق المجفف.

وتتميز مطاعم تاشاس بتصاميم عصرية وبسيطة تتخلل أدق التفاصيل وتعكس أعلى معايير الجودة والدقة. وتقدم فروع تاشاس خياراتٍ متنوعة من الأطباق النباتية الخالية من الجلوتين ومشتقات الألبان، بالإضافة إلى التعاون المباشر مع الموردين لضمان الحصول على أفضل المنتجات من مختلف أنحاء العالم.