خيارات متعددة لحياة أكثر صحة وشبابا مع فندق وسبا ماجستيك برشلونة

 يشمل أسلوب الحياة الصحي مجموعة من العادات التي تتضمن حمية غذائية متوازنة، علاجات طبيعية وقائية وخدمات صحية متميزة، ويمثل فندق وسبا ماجستيك برشلونة إحدى الوجهات الأوروبية الفاخرة التي تقدم لضيوفها أسلوب حياة شامل لصحة وشباب متجددين من الداخل إلى الخارج.

اختبروا الإحساس بالتوازن عبر تجربة تغذية أفضل، إحساس أفضل، وهي مفهوم غذائي يعنى بأهمية اعتماد حمية مناسبة لاحتياجات الجسم الخاصة لتجديد الصحة وتقديم ملاذ للجسم يسمح له بإيجاد إيقاعه الطبيعي وسط متطلبات الحياة العصرية اليومية.

تبدأ تجربةتغذية أفضل، إحساس أفضلبتشخيص كامل من قبل متجر ألوفت للصحة، يتم تحليل النتائج بعدها لتحديد تركيبة المعادن والعناصر في الجسم إضافة إلى درجات السموم عبر البشرة. اعتمادا على هذه النتائج، يقوم طبيب متخصص بتصميم حمية خاصة للضيف، مع الأخذ بعين الاعتبار طبيعة جسد كل فرد، اعتمادا على قائمة مطعم سولك، لضمان حصول المسافرين على خيارات غذائية شاملة وشهية.

سيستفيد الضيوف من التشكيلة الواسعة للمكونات المحلية الصنع، والمستعملة في صناعة أطباق لذيذة مستوحاة من المطبخ الكاتالوني التقليدي، لتجعل من برنامج الحمية تجربة ذواقة بامتياز تضيف نكهة ماجستيك للنظام الصحي.

يقدم فندق وسبا ماجستيك برشلونة خطوات إضافية لرونق وتجدد منعكسين على الخارج، وذلك عبر ماجستيك سبا الذي يجمع ما بين العلاجات الطبيعية المنتقاة من أفضل ما تقدمه الطبيعة وخبرات العلاجات البديلة حول العالم.

تم مؤخرا تجديد ماجستيك سبا ليضم مساحة متجددة بالكامل، مقدما تجارب جديدة للعافية والجمال، بقيادة البرنامج الشامل للدكتور بيريكون المكون من ثلاث مراحل، وهو نهج ثوري لمكافحة الشيخوخة صاغه الدكتور بيريكون، خبير التجميل المشهور عالميًا، والذي يثق به أمثال جوليا روبرتس، كيت هدسون، آنا وينتور وكيت بلانشيت.

باعتماد نهج شامل يركز على علاجات الصالون والوجبات والمكملات الغذائية، إلى جانب مجموعة مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة الحائزة على عذة جوائز، تم تصميم برنامج دكتور بيريكون لإحداث تأثير من الداخل إلى الخارج، والتحكم في عملية الشيخوخة من خلال معالجة كل من الجوانب البيولوجية والجمالية لمظهر وشعور دائم بالشباب. يمكن للضيوف والزوار الاختيار من بين العديد من العلاجات المتوفرة في الصالون أو الجمع بينها؛ حمية لمدة 3 أيام و 28 يومًا ومستحضرات التجميل الثورية.

عندما يتعلق الأمر بالرعاية الطبية في برشلونة، يمكن لضيوف فندق وسبا ماجستيك برشلونة العثور على أفضل رعاية تلبي احتياجاتهم الصحية على مقربة من مكان إقامتهم. تمثل مجموعة شيرونسالود واحدة من أكثر مجموعات المستشفيات شهرة وشعبية في إسبانيا، وتقوم بإدارة مستشفى ديكسيوس الجامعي في برشلونة الذي يقدم مجموعة واسعة من التخصصات للمرضى بما في ذلك جراحة القلب، أمراض الروماتيزم، أمراض النساء والتوليد والتكاثر، الجراحة التجميلية والترميمية، أمراض الغدد الصماء، التغذية والكثير غيرها. يعتبر هذا المستشفى من أشهر المؤسسات الطبية في إسبانيا وبرشلونة، وواحدا من الوجهات المفضلة للسياح الصحيين من دول مجلس التعاون الخليجي. بالنسبة لتخصصات طب العيون، يعتبر مركز باراكير لطب العيون في برشلونة من المؤسسات الطبية الرائدة للوقاية، التشخيص وعلاج أمراض العيون، مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة وفريق من الأطباء المؤهلين في هذا المجال الخاص.

يقدم فندق وسبا ماجستيك برشلونة خيارات إقامة تلبي متطلبات ضيوفه الصحية ما بين إقامات قصيرة وطويلة، من بينها ماجستيك ريزيدنسز، والتي تمثل بناءًا مستقلاًّ يقع أمام الفندق، مازجا ما بين إحساس الراحة المنزلي والخبرة فندقية التي تعود إلى أكثر من قرن من الزمن، كما يوفر العديد من خيارات الإقامة التي تلبي احتياجات المسافرين الأفراد والعائلات. من شقة إيكزامبول إلى شقة باسيو دي غراسيا المتكونة من طبقين. تشمل جميع الشقق غرفة طعام منفصلة ومطبخًا مجهزًا بالكامل، بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة الشهيرة في فندق وسبا ماجستيك برشلونة.