مقهى LEVELS TEA يفتتح أبوابه بمجمع الصفا بدبي

إطلاق نسخة عصريّة عن مقاهي الشاي الكلاسيكية

ينطوي Levels Tea على مخبز ومقهى شاي ومتجر يقدّم أطباقاً طازجة محضّرة في مطبخ مركزي في المبنى نفسه، فيمزج ثلاثة مفاهيم في وجهة مميّزة لتناول الطعام وارتشاف الشاي الذي يحضّر على يد اختصاصيّين

نقدّم لك تشكيلة من أندر أنواع الشاي العضويّة الطازجة التي لا يمكنك أن تجدها في أي مكان آخر. أمّا أطقم الشاي، فبعضها قديم، وبعضها الآخر عصري، وقد جمعها مالك المقهى الذي يعشق السفر من دول مختلفة. تخيّل نفسك في مقهى شاي معاصر يقع في مجمّع حديقة الصفا، يشمل مخبزاً يحضّر أرغفة خبز شهيّة تخرج من الفرن مباشرةً إلى طاولتك، ومتجراً على شكل صالة عرض يقدّم علباً مميّزة من الشاي والمكوّنات العضويّة المستقدمة من جميع أنحاء العالم.

يجمع المقهى الذي يناديه سكّان مجمّع الصفا باسم “Levels” أحلام عشّاق الشاي في مكان واحد، ويقدّم تشكيلة من 59 نوعاً مختلفاً من الشاي، لاسيّما الأنواع النادرة والغريبة للغاية منها، ليجرّب الضيوف ما يحلو لهم ويجدوا المزيج المثالي الذي يفضّلون ارتشافه،

يمكنك اختيار خلطات الشاي الخالية من الكافيين للحصول على جرعة كبيرة من الانتعاش، على غرار “As Light as the Wind” بالنعناع والورد واللايم، و”Midsummer Night’s Dream” بالفراولة والمانغو؛ أو تستطيع أن تلقي نظرة على مجموعة الشاي الأسود والأخضر التي تشمل شاي “Lady Violet” المعطّر وشاي Green OP الكوري الجنوبي المحضّر من أوراق الشاي الملفوفة يدوياً. يقدّم المقهى كذلك شاي “China White Monkey” الذي يُحضّر من أوراق نادرة وصغيرة ينتقيها هواة جمع الشاي، إضافةً إلى باقة من أجود أنواع شاي Darjeeling الهندي التي اختارها فريق العمل بعناية وخصّصها لمحبّي الشاي الكلاسيكي.

سينعم الضيوف بتجربة غير مسبوقة مفعمة بالذكريات الجميلة التي تترافق مع وجهة الشاي التقليدية عند ارتشاف الشاي في طقم أكواب شاي الخزف التقليديّة.

وسيعيش ضيوف Levels Tea تجربةً عصرية لا مثيل لها في المقهى، لكن من المؤكّد أنّهم سيذهلون أيضاً بالروائح اللذيذة القادمة من مطبخنا ومخبزنا. سنقدّم لك باقة من أطباق البيض الشهيّة التي تناسب تناولها مع وجبة الفطور في جو من الاسترخاء، وعدداً من السلطات والسندويشات الطازجة التي يمكنك تناولها فيما تتجاذب أطراف الحديث مع أصدقائك أو عائلتك حول المائدة.

من جهته، يقدّم المخبز أنواعاً متعدّدة من الخبز اللذيذ مع حشوات متنوّعة، بدءاً من أفضل بيغل في المدينة وخبز الساوردو، وصولاً إلى البريوش وخبز فوكاشيا بالزعتر وزيت الزيتون. وتضم الأطايب التي لا بد لك من تذوّقها طبق Pattie Melt الذي يتألّف من شريحة لحم بقر واغيو وبصل مكرمل، ويُقدّم مع جبنة الشيدر المعتّقة والمايونيز بالخردل، فضلاً عن البسطرمة المقدّدة المحضّرة على طريقة Levels والمنقوعة لمدّة 15 ساعة لتعزيز طعمها، والمقدّمة مع الكرنب المخلّل وصلصة الخردل والعسل وتتبيلة روسيّة وجبنة الإيمنتال وخبز الجاودار والمخلّلات. ستتذوّق لدينا أجود المكوّنات الطازجة التي تعدّ الأشهى في المدينة، إضافةً إلى كعك السكونز والكيكات الخفيفة والهشّة.

يعرض مقهى Levels Tea خلطات وأنواعاً طازجة من الشاي، كما أنّه يقدّم الشاي المثلّج المنكّه بتشكيلة لامتناهية من الفواكه والأعشاب، إضافةً إلى القهوة المثلّجة بنكهات مميّزة، بدءاً من الكاراميل المملّح وصولاً إلى القهوة العادية الطازجة. كذلك سيحظى محبّو المشروبات الساخنة بوفرة كبيرة من الخيارات مع خلطات القهوة التي نقدّمها، علاوةً على مشروبات الشوكولاتة الساخنة التي تدفئ القلوب بحلاوتها.