مطعم بومباي براسيري في فندق تاج دبي يقدّم أشهى الأطباق التقليدية المستوحاة من مطبخ عوض الهندي خلال شهر رمضان المبارك

المطعم الهندي المميز يدعو ضيوفه لتجربة القائمة الرمضانية الحصرية بطابعٍ ثقافي وتقليدي فريد

يدعو مطعم بومباي براسيري، المطعم الهندي المُتميز في فندق تاج دبي، ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك للاستمتاع بأمسياتٍ استثنائية وتذوّق أشهى أطباق الإفطار والسحور ضمن أجواء ملكية وبإلهامٍ من مطبخ منطقة عوض الهندية. ويقدّم المطعم تشكيلةً رائعة من أفضل الأطباق تكريماً لفناني الطهو في عصر النوّاب، ممن ابتكروا وحافظوا على تقاليد مطبخ منطقة عوض، حيث يوفّر مجموعةً من الأطباق التقليدية، من أبرزها طبق القورمة، وحليم، وأصناف مختلفة من الشوربة، والبرياني.

ويُعد مطعم بومباي براسيري الوجهة المثالية للاستمتاع بلحظات لا تُنسى وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء خلال وجبتي الإفطار أو السحور. وتم إعداد أطباق القائمة بعناية لتحاكي جوهر مطبخ منطقة عوض وتقدّم نكهةً استثنائية للصائمين.

ويحظى ضيوف المطعم بفرصة تجربة تشكيلةٍ من أطايب مطبخ عوض بما فيها المقبلات الرمضانية التقليدية مثل التمور المتنوعة، والشربات واللبن، والشوربات، والمقبلات، والأطباق الرئيسية المخصصة للمشاركة. وسيكون عشاق المذاق الحلو على موعد للاستمتاع بأطباق الحلويات الشهية التي يتم تقديمها بشكلٍ فردي للضيوف. ويقدّم المطعم ألذ المشروبات الرمضانية الخاصة مع قائمة الإفطار مثل الكركديه والتمر الهندي وموكتيل بومباي براسيري.

وتوفّر قائمة الطعام للصائمين خياراتٍ شهية من المقبلات للبدء بتناول الإفطار، وتتضمن باكورا البصل والبطاطس وفطائر الخضار الحارّة ووجبات جالتوي كباب اللذيذة والمحضرة من لحم الضأن الطري. وتشمل قائمة الأطباق الرئيسية مجموعة من الإبداعات الشهية لمطبخ منطقة عوض مثل مورج الدجاج، المعروف بدجاج بالزبدة، ودجاج تيكا اللذيذ والمتبل بصلصلة الطماطم الكريمية، وروبيان عوض مع الكاري، الذي يعتبر طبقاً ملكياً ويتألف من الروبيان المطبوخ في الزبادي والتوابل. ويحلو ختام وجبة الإفطار مع تشكيلة متنوعة ومميزة من الحلويات تشمل شاهي توكدا، وهي عبارة عن شريحة خبز مسلوقة في الربدي والزعفران، وحلوى بادام كولفي فالودا المثلّجة، والمحضّرة من آيس كريم اللوز مع الفالودا.

وبذلك، يقدّم مطعم بومباي براسيري، الحائز على جوائز، لزوّاره تجربة تناول طعام مفعمة بالأصالة والنكهات الغنية، ويمنح من خلال عروضه الرمضانية تجربة مميزة بإلهام من مطبخ عوض الهندي. ويجمع المطعم في تصاميمه بين الطابع الكلاسيكي واللمسة العصرية بإطلالات خلّابة على وسط مدينة دبي، كما تتزين الوجهة خلال شهر رمضان المبارك بتصاميم مستوحاة من منطقة عوض إلى جانب المصابيح الرمضانية التي تعكس أجواء الشهر الفضيل.

التاريخ: يومياً طوال شهر رمضان بدءاً من غروب الشمس

السعر: للوجبة المؤلفة من 3 أطباق: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد على الإفطار (من وقت الإفطار وحتى الساعة 9 ليلاً)، و225 درهم إماراتي للشخص الواحد على السحور (من الساعة 9 ليلاً وحتى 11:30 ليلاً)

للمجموعات التي تضم أكثر من 50 شخصاً، يتيح تاج دبي وجبات إفطار وسحور سخية في قاعة الأوبرا الكبرى بأسعار تبدأ من 140 درهم إماراتي للشخص.

للحجز من أجل المجموعات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: groups.dubai@tajhotels.com