أحلام زاهية مع Swarovski لشهر رمضان هذا العام

يطلّ علينا شهر رمضان الكريم ببركته ويحثّنا لتأمل حياتنا عن كثب، والتقارب مع الأحباب والأصحاب، والإعراب عن الشكر والامتنان، وتقاسم روح التعاضد والتكاتف.

تُحيي Swarovski هذه الرحلة النبيلة بحملة جديدة تُجسِّد جوهر هذه القيم السامية، وتُسِّلط الضوء على جمال مفهوم التأمل والأهمية البالغة للمعنى والشغف في الحياة.

تصاميم تحتفي بالشهر الفضيل

احتفالًا بأهمية شهر رمضان الفضيل، تركّز حملة Swarovski على ليلة استثنائية بكل ما فيها، حيث تأخذنا أيقونة الموضة والجمال عُلا فرحات في جولة على أبرز المعالم الساحرة المحيطة بفندقذا شيدي البيت“. يعود تاريخ بناء هذه الدار العربية إلى 100 عام مضى، وقد تم ترميمها لتكون وجهة تراثية في الشارقة تعكس الثقافة العربية وتقاليدها وكرم الضيافة التي يُجسِّدها كذلك شهر رمضان.   

تتكشف في هذه الرحلة فصول حكاية من التأمل الذاتي والإلهام والدهشة، بينما تعكس نمطًا عصريًا يُدخل روحًا جديدة على إرث هذه العلامة ومسارها. وفي هذه الرحلة التأملية التي تأخذنا إلينا عُلا، تَظهُر عناصر فريدة تنطوي على روح الاكتشاف الذاتي، والوعد بمستقبل أفضل، وتكشف عن إيمان وضَّاء وقدرة على الصمود.

والرسالة واضحة كالكريستال: حان الوقت لنستعيد إيماننا بأنفسنا. حان الوقت لنتقاسم الحب والمحبة.

تصاميم تعكس وضوح الرؤية 

من خلال تصاميم رائعة تتمحور حول تدرجات اللون الأخضر، تُطلق Swarovski مجموعتها البديعة الخاصة بشهر رمضان الكريم.

مبشِّرة بأمل حقيقي بمستقبل أفضل، ومن خلال تصاميم بديعة تخلب الألباب، تأتي هذه الأساور والخواتم والعقود متناهية الأناقة لتشكّل تحية شخصية وذكرى حميمة تحاكي روح شهر رمضان ونوره البهيّ.

مجموعة Lucent الفاخرة من خواتم وأساور جريئة والبريق المتلألئ الساحر لتصاميم Constella توحي بأيام أفضل بانتظارنا قريبًا. أما مجموعة Millennia فتستحضر مفهوم الصفاء، حيث تتحد كافة تصاميمها بتقديم ما تجسده هذه الحملة من مفاهيم الأمل والإيمان والمحبة والضياء. وبالإضافة إلى ذلك كله، إطلاق العنان لأحلامكم من دون حدود.

وبفضل ترف التفاصيل وبراعة الصَّنعة، تتأمل Swarovski أن تقدّم لكم في شهر رمضان الفضيل كل ما من شأنه أن يلمع ويتألق في مستقبل أكثر توهجًا للجميع.