جروهي “GROHE” تسعى للتوسع بمنتجاتها في المملكة العربية السعودية وعقد شراكات جديدة 

جروهي “GROHE” تسعى للتوسع بمنتجاتها في المملكة العربية السعودية وعقد شراكات جديدة 

 كشفت جروهي “GROHE”، الشركة الرائدة عالمياً في التجهيزات الصحيّة للمطابخ والحمامات المبتكرة والمستدامة، عزمها التوسع في توفير منتجاتها العالمية وحلولها الذكيّة لترشيد المياه بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز الاستدامة في مختلف المجالات والقطاعات.

وفي هذا السياق، نظّمت الشركة، مؤخراً، فعاليّة “تجربة جروهي في المملكة”، بحضور ممثلين عن قطاع الإنشاءات السعودي، استعرضت خلالها أحدث تصميماتها وابتكاراتها في عالم الأدوات الصحية وخلاطات المياه.

وشهدت الفعاليّة، التي نظمت في صحراء بحرة بمدينة جدّة، عقد لقاءات مثمرة وفعاليات بين كبار مسؤولي “جروهي” التنفيذيين بالمنطقة، وكبار المسؤولين والمهندسين المعماريين والمصممين العاملين في قطاع التشييد، تطرّقت إلى كيفية الاستفادة من خبرة الشركة ومنتجاتها في تعزيز القيمة المضافة للمشاريع العقارية في المملكة.

ويُعزى النمو الاستثنائي الذي يشهده قطاع التشييد والبناء في المملكة، إلى الأجندات الوطنية الطموحة، وتحديث الأنظمة والقوانين، وتكثيف الاستثمارات في تطوير الإسكان والبنى التحتية، ووفقاً لشركة الاستشارات الاقتصادية “موردور إنتليجنس”، فإن هناك أكثر من 5200 مشروع قيد الإنشاء في السعودية بقيمة 819 مليار دولار (3.1 تريليون ريال)، توازي 35٪ من إجمالي قيمة المشاريع قيد الإنشاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت رينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لشركة ليكسل “LIXIL” في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المالكة لعلامة “جروهي” التجارية: “تدعم (جروهي) أهداف استراتيجيّة التحول في المملكة العربية السعودية المتمثلة بتحقيق الاستدامة والتنوع الاقتصادي، وهذان المجالان يتيحان العديد من الفرص الاستثمارية، وستسهم رؤيتنا الاستراتيجية الجديدة، بالتعاون مع شركاؤنا، في تعزيز قدراتنا لتلبية مستويات النمو القويّة المتوقعة، التي تتطلّع إليها (جروهي) في المملكة عبر التوسع في طرح المزيد من منتجاتنا”.

وأضافت: “نحن ندرك بأن هناك الكثير من الفرص للمساهمة في الحد مِنَ التغير المناخي، وهذا ما نسعى إلى تحقيقه مِن خلال عملياتنا التجارية ومجموعة منتجاتنا وخدماتنا، إذ تحرص (جروهي) على توفير مجموعة مِنَ المنتجات المميزة والخدمات المتخصّصة الّتي ترقى إلى تطلّعات مختلف الشرائح المستهدفة، مثل تجّار الجملة، وأخصائيي التجهيزات، والمهندسين المعماريين، والمصممين، والمخطّطين، ومتعاملي التجزئة”.

من جانبه؛ قال فوزي ديرنياكا، مدير شركة ليكسيل “LIXIL” – أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا EMENA؛ في المملكة العربية السعودية، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تُعدّ المملكة العربية السعودية من أبرز الأسواق التي نستهدفها، ويسرّ شركة جروهي دعم مسيرة التحول التي تشهدها المملكة تماشياً مع رؤيتها الطموحة 2030، ونحن نرى إمكانات هائلة لنمو برنامج الإسكان في السعودية والمشاريع الفندقية قيد التخطيط والتنفيذ”.

وأضاف: “نتطلّع إلى الاستفادة مِنَ الفرص الّتي يوفرها قطاع الإنشاء المزدهر في المملكة العربية السعودية؛ وتمهيد الطريق للابتكارات وتوفير العديد مِنَ الفرص الوظيفيّة وفتح أبواب لسوق جديدة تلبّي متطلبات أكثر القطاعات الناشئة في المملكة”.

وتسعى “جروهي” إلى عقد شراكات طويلة الأمد مع القطاعين العام والخاص في المملكة، لدعم احتياجات المملكة من خلال توفير منتجات تحقق الاستدامة والربحية والكفاءة.