“هي” الراعي الإعلامي الحصري لـ”المجلس”

“هي” الراعي الإعلامي الحصري لـ”المجلس” في مدينة جميرا بدبي للعام العاشر خلال شهر رمضان الفضيل

للعام العاشر على التوالي تواصل مجلتنا “هي” رعايتها الإعلامية الحصرية لكل فعاليات “المجلس” في شهر رمضان الفضيل في مدينة جميرا في دبي

يعتبر “المجلس” من خلال موقعه المميز في مركز المعارض والمؤتمرات في مدينة جميرا بدبي، من أفضل وأرقى وأجمل الأماكن في دبي للإستمتاع بموائد الإفطار والسحور الفاخرة وسط أجواء ترحيبية دافئة تجسد كرم الضيافة العربية الأصيل.

وبالإضافة إلى مناطق الطعام المميزة، والطاولات الرئيسية الراقية، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالرفاهية العائلية الحميمة في أربعة مجالس خاصة.

ويتميز “المجلس” عن غيره من أماكن الإفطار والسحور بتقديمه لأرقى الـ “بوفيهات” المفتوحة الغنية بالأطباق العربية والعالمية المتنوعة والمرطبات والحلويات الرائعة خلال الإفطار في عدة محطات ابتداءً من غروب الشمس، أما في السحور فتكون الوجبات حسب الطلب من الساعة التاسعة مساءً إلى الثالثة فجراً.

وإضافة إلى هذا المجلس المميز ستكون مدينة جميرا أفضل مكان في دبي لتمضية الشهر الكريم المتميز حيث ستكون التجربة الرمضانية العربية مثالية من خلال تقديم بوفيهات إفطارية فخمة وسحورا حسب الطلب في الباحات الداخلية والخارجية.

تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخام في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت وروما ومايوركا واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا. وتدير مجموعة جميرا عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة الجديدة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة جميرا للمطاعم دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوس Jumeirah SiriusTM “. وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات

يقع منتجع مدينة جميرا على شاطئ خاص ويجسد بتصميمه الطراز العربي التقليدي ويعد ملاذاَ للاستجمام والاستمتاع بجمال الطبيعة في المنطقة. تضم مدينة جميرا ثلاثة فنادق وهما القصر وميناء السلام ودار المصيف الموزع على هيئة 29 منزلاً صيفياً في أنحاء المنتجع، إضافة إلى مركز للمؤتمرات والمآدب والحفلات، يحتوي على قاعتين ضخمتين للحفلات وصالة مدينة أرينا متعددة الاستخدامات وتتسع لـ1,000 شخص، ومسرح المدينة في سوق مدينة جميرا. تتصل المنشآت ببعضها البعض عبر ممرات مائية ومساحات خضراء وحدائق تمتد على مسافة 3 كيلومترات. كما يضم المنتجع عدداً من المرافق الترفيهية بما فيها “تاليس سبا” و”تاليس فيتنيس”، إضافة إلى سوق مدينة جميرا الذي يحتوي على 90 بوتيكاً من كبرى العلامات التجارية العالمية من محلات الألبسة والمطاعم والهدايا التذكارية والأثرية.