مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر يُقدّم وجبة إفطار تقليدية تحمل بصمته المميزة لتتلذّذ بأشهى النكهات خلال شهر رمضان المبارك في دبي…

يحتفي فارزي كافيه بالتقاليد القديمة السائدة في مختلف أنحاء العالم في ما يتعلّق بالإفطار الرمضاني، فيقدّم قائمة إفطار غنيّة بأطباق البيسترو الهندية الكلاسيكيّة المحضّرة بنفحة عصريّة. تتوفّر هذه الوليمة الغنيّة التي يحلو تشاركها بدءاً من 3 أبريل حتّى 5 مايو، وتهدف إلى جمع العائلات والأصدقاء معاً للاستمتاع بألذّ وأرقى الأطباق في المدينة، المطعّمة بنفحات فارزي المميّزة.

سيبدأ ضيوف فارزي الإفطار بفواكه طازجة وتمر كما جرت العادات الرمضانيّة، ثمّ ستُقدّم لهم قطع السمبوسك الذهبيّة المغمّسة بالزبادي الحلو وصلصة التمر الهندي، قبل أن ينتقلوا إلى الاختيار بين أطباق المقبّلات التي تشمل طبق تيكا الدجاج الكلاسيكي بصلصة الشيميتشوري على طريقة فارزي، وقطع لحم الضأن الطرية المشويّة في الفرن ثمّ فوق مشواة الفحم الحجري لإبراز طعمها أكثر.

بعدها، سينتقلون إلى التلذّذ بالأطباق الرئيسيّة التي يشتهر فارزي كافيه بتحضيرها، بدءاً من طبق دال ماخني والدجاج بالزبدة الكريمية وخبز النان الطري بأوراق الحلبة وصولاً إلى طبق البرياني بالدجاج المنكّه بالريحان، والكباب في الخبز على طريقة المقهى الخاصّة. وختامها مسك مع طبق مالاي كولفي فالودا الهندي التقليدي، المكوّن من آيس كريم بالحليب مع نودلز شفّاف منكّه بالزعفران، لتشكيل طبق حلوى ولا ألذّ.

ستتوفّر قائمة إفطار فارزي كافيه في فرعَي فارزي كافيه في سيتي ووك ومول الإمارات من 3 أبريل ولغاية 5 مايو 2022 يومياً، من المغرب حتّى الساعة 9 مساءً. يبلغ سعر قائمة الطعام 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وستتوفر للتلذذ بها في المطعم أو عبر الديليفري

نبذة عن فارزي كافيه

أسّسس جيغز كالرا العديد من وجهات الطعام الناجحة مثل مطعم مسالا لايبراري وبابايا مسالا بار ومايد إن بنجاب، بالإضافة إلى فارزي كافيه الذي يقدّم تجربة تذوق تجمع بين المأكولات العالمية التقليدية والتأثيرات الإقليمية والنكهات المحلية وطرق التقديم المعاصرة وأنماط الطهي المميزة وسط أجواء تفيض حياةً وحيويةً. يستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة، ويقدّم لضيوفه تجربة مميزة وأنيقة مستوحاة من المطاعم الصغيرة الأوروبية، ليستمتعوا بأشهى المأكولات العصرية والأطباق العالمية الكلاسيكية الشهيرة التي يُضفي عليها لمسته الخاصة. يملك مطعم فارزي كافيه حالياً فروعاً في 12 مدينة في الهند، بالإضافة إلى فروع أخرى في دبي ولندن والرياض وقطر والكويت. كما سيفتتح قريباً فروعاً في مسقط والبحرين وبنغلاديش واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وروما.

يملك مطعم فارزي كافيه فرعَين في دبي، الأول في سيتي ووك دبي 2 والثاني في مول الإمارات بالقرب من دار السينما.