بحث Petal من هواوي يتعاون مع “كينغوين” Kinguin، سوق تجارة وبيع الألعاب الرقمية

بحث Petal من هواوي يتعاون مع “كينغوين” Kinguin، سوق تجارة وبيع الألعاب الرقمية

في إطار جهوده المستمرة لتحسين تجربة البحث لدى المستخدمين، أعلن بحث Petal عن إبرام شراكة، هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع سوق الألعاب الرقمية الرائدة عالمياً ومنصة التجارة الإلكترونية لشراء الألعاب،”كينغوين” Kinguin. وفي إطار هذه الشراكة، سيحظى مستخدمو بحث Petal بإمكانية الوصول إلى أبرز عناوين الألعاب الإلكترونية وأكثرها رواجاً في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن بحث Petal، يتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق وشراء مطورة من خلال “كينغوين” Kinguin. وتشتمل هذه السوق على أكثر من 55 ألف منتج رقمي فريد، بما فيها ألعاب الفيديو والبطاقات المدفوعة مسبقاً، وشخصيات رمزية داخل اللعبة وعناصر أخرى متاحة للشراء، بالإضافة إلى برامج الكمبيوتر وخدمات أخرى. وتقدم “كينغوين” Kinguin خدماتها إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم مسجل، وتتوفّر لديها أكثر من 100 طريقة للدفع.

متحدثاً عن هذه الشراكة، قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “نحن نرى في هذه الشراكة الفريدة مع “كينغوين” Kinguin قوة دافعة تعزّز التزام هواوي تجاه المنطقة، لا سيما من خلال إتاحة حل فردي شامل عبر بحث Petal، حيث نقوم بدعم وتلبية متطلبات المستخدمين ومحبي الألعاب الذين يبحثون عن التطبيقات والألعاب. واليوم، بإمكان مستخدمي بحث Petal الآن الاستمتاع بتجارب لعب مبتكرة وغامرة من خلال “كينغوين” Kinguin على محرك البحث المدعوم بالذكاء الاصطناعي.”

وأشار فهيم بخشي، رئيس قسم المدفوعات في “كينغوين” Kinguin، بالقول، “تشكّل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إحدى أسواق الألعاب الأسرع نمواً في العالم، فضلاً عن احتوائها على مجتمع حيوي وتفاعلي لديه شغف كبير بالألعاب، وبالتالي، تكتسب هذه الشراكة أهمية خاصة بالنسبة لنا. كما ترتكز مهمتنا على تحسين تجارب اللاعبين في أي مكان وفي أي زمان، وذلك من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى أحدث عناوين الألعاب وأكثرها رواجاً في سائر أنحاء العالم بكل سهولة ومن دون عقبات.”

إن بحث Petal، الذي يزوّد المستخدمين بتجربة تسوّق وبحث شاملة وآمنة وسهلة الاستخدام، هو محرك بحث أصلي تابع لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والمتوفر على أجهزة هواتف هواوي الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيلEMUI 10.1 أو الإصدار الأحدث. ويشار إلى أن بحث Petal حائز على اعتماد اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) للامتثال للخصوصية.