سبا سنك موند في منتجع رافلز النخلة دبي يقدم تجربة علاج استثنائية

سبا سنك موند في منتجع رافلز النخلة دبي يقدم تجربة علاج استثنائية لضيوفه
في أجواء هادئة وأنيقة

يرحب منتجع رافلز النخلة دبي، الوجهة الفاخرة الأحدث على نخلة جميرا، بضيوفه للاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء والتجديد والرفاهية في السبا الشهير الخاص بالفندق.

ويعد سبا سنك موند في رافلز النخلة دبي وجهةً مصممةً بأناقة ومجهزة بشكل فاخر لتحقيق رفاهية الضيوف، ويتميز بتقديم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وأنيقة.

ويتمتع سنك موند، الذي يعد واحداً من أفضل علامات السبا في العالم، بسمعة مرموقة في تقديم أفضل العلاجات باستخدام المنتجات الطبيعية المستوحاة من أفضل أساليب وطقوس الصحة والجمال. وتشمل قائمة العلاجات المبتكرة والغامرة المتوفرة في سبا سنك موند KO BI DO، وهو أحد أشكال التدليك الياباني التقليدي الذي يتم تقديمه مع الرعاية الجمالية للحصول على نتائج قوية لمكافحة الشيخوخة.

ويعد KO BI DO تدليكاً عميقاً يستهدف الوجه والرقبة، ويُعرف بآثاره القوية في تجديد الشباب. ومن خلال عمل عضلات الوجه، يحفز KO BI DO الخلايا الليفية المسؤولة عن إنتاج الكولاجين وطرد السموم وتجديد البشرة من خلال تنشيط عملية تدفق الدم.

ويستخدم علاج KO BI DO من سبا سنك موند كبديل فعال للفيلر والبوتوكس، حيث يقدم شداً طبيعياً للوجه من خلال استخدام مستخلص Géto وتقنيات Dermapuncture®، إلى جانب بكرة Ridoki التقليدية المصنوعة من حجر اليشم الياباني.

ويمكن لضيوف سبا سنك موند الاختيار من بين 23 غرفة وجناحين خاصين للعلاج بالإضافة إلى مسبح داخلي رائع. ويدعو المنتجع ضيوفه أيضاً لاستكشاف الحمامين التقليديين على طول الصالة الرياضية المجهزة بالكامل في فندق رافلز النخلة دبي، وأستوديو اليوغا والشاطئ الخاص بطول 500 متر.

ومن خلال فريق العمل العالمي الذي يتكون من موظفين مدربين على أعلى مستوى، يساعد سبا سنك موند منتجع رافلز النخلة دبي على ضمان تقديم تجربة ضيافة استثنائية في كل زيارة، حيث يصل الجميع كضيوف ويغادرون كأصدقاء ويعودون كأحد أفراد العائلة.