تجربة مميزة في  سبا سوفيتل دبي النخلة  مع لوكسيتان

تنّعم بتجربة رفاهية و استرخاء مميزة بعيداً عن صخب و ضجيج الحياة اليومية  في سوفيتل سبا مع لوكسيتان في سوفيتل دبي النخلة، الذي تم إطلاقه حديثاً و اختبر تجربة في منتهى الرفاهية والاسترخاء للجسم والعقل.

ستثمر جهود سوفيتل مع سبا لوكسيتان على خلق مفهوم جديد للرفاهية في المنتجع حيث ستم تقديم أحدث العلاجات  باستخدام مستحضرات العناية من لوكسيتان إن بروفانس الغنية بالمكونات الطبيعية والعضوية، وهي مجموعة  حصرية من العلاجات لتجديد خلايا البشرة وإنعاشها كما سيتم توفير علاجات صحية فعالة.

يقدم سوفيتل سبا بالتعاون مع لوكسيتان برونقه الجديد رحلة مفعمة بالاسترخاء كاملة وشاملة من خلال توفير مجموعة واسعة من العلاجات الرائدة والفريدة من نوعها وتشمل علاجات من المجموعة الوردية للنساء. يقدم المنتجع الصحي  مجموعة من الاساليب التقليدية المفضلة وطرق علاجات وأنواع موسيقية لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم باستخدام أسلوب فرنسي رائع  والحرص على توفير مساحة داخلية واسعة لتجديد النشاط والراحة و إضفاء الحيوية في سبا سوفيتل النخلة .

صرحت كاثرين تران، مديرة تطوير أعمال المنتجع الصحي في سبا لوكسيتان إن”سوفيتل دبي النخلة هو وجهة رائعة لعرض مفهومنا الجديد للرفاهية الشاملة المستوحاة من الطبيعة. تسرنا حقاً هذه الشراكة ونتطلع إلى إطلاق أحدث ابتكارات السبا التي يدعمها محترفون ذوي خبرة ونلتزم بتقديم تجربة علامتنا التجارية الغامرة والهادفة. إننا متحمسون لدعم سوفيتل دبي النخلة لتصبح ملاذاً لا مثيل له للبحث عن الهدوء والاسترخاء في دبي”.

يشمل المنتجع الصحي الذي تم تجديده حديثاً 28 غرفة علاج و غرف استحمام وغرفة بخار وساونا وغرف استرخاء للنساء والرجال. ويتوفر فيه تدليك للجسم وجلسات عناية بالوجه،كما تتوفر مجموعات وبرامج خاصة تشمل مجموعة من العلاجات التي يقدمها خبراء مدربين من سبا لوكسيتان.

بعد تجربة السبا، يتسنى للنزلاء استكمال رحلة الرفاهية الخاصة بهم بالاستمتاع بالحمام والغطس في حوض سباحة لا متناهي ورؤية مناظر نخلة الجميرا الخلابة.

كما سيتسنى للنزلاء الانغماس في علاجات سوفيتيل سبا مع لوكسيتان مثل تجربة تجديد النشاط والحيوية وتجربة الانتعاش وطقوس السبا التقليدية التي تشمل “رحلة إلى عربية” تجمع بين تدليك الجسم وتقشيره بعطور وردية لا مثيل لها مع التدليك. وتجسيد رائحة الورود الجميلة في رحلة التدليك. ويشمل العلاج التدليك بالطريقة السويدية والعلاج بالإبر الصينية وأساليب التدليك البولونيزي  للتخلص من التوتر والإجهاد.

صرح  كريستوف شنايدر، المدير الإداري في سوفيتل دبي النخلة ” كإضافة رائعة للعروض الحصرية في سوفيتل دبي النخلة، سيمثل سوفيتل سبا مع لوكسيتان مفهوماً جديداً و الذي من المؤكد أنه سيرتقي بتجربة السبا في سوفيتل التي تحظي بالفعل بحب كثير من عملائنا ،يتوفر هذا ضمن  مساحة مصممة بأدق التفاصيل و التصميم الداخلي الأنيق لكي يتسنى للنزلاء الانغماس في عالم ساحر من لحظة دخولهم المنتجع الصحي الذي تم تجديده حديثاً. للهروب من التوتر وإرهاق الحياة اليومية مع رحلة مختلفة لتحقيق الرفاهية الجسدية والعقلية”.

يضمن لكم منتجع سوفيتل النخلة تجارب لا تنسىى بأسلوب فرنسي أنيق ، و ستعيشون ذكريات رائعة في سبا سوفيتل حيث سيعمل على التخلص من سموم البشرة وتنظيفها وإعادة نضارتها .

يرحب سوفيتل سبا مع لوكسيتان بكم يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً.