بريتلينغ تفتتح أكبر بوتيك لها في الشرق الأوسط في أبراج العليا في الرياض

بريتلينغ تفتتح أكبر بوتيك لها في الشرق الأوسط في أبراج العليا في الرياض

افتتحت بريتلينغ Breitling أكبر بوتيك لها في منطقة الشرق الأوسط. يقع البوتيك في أبراج العليا التي تشكّل وجهة فخمة للتسوق في المملكة العربية السعودية، ويبرز بتصميمه المعاصر الحديث الذي يعكس الأسلوب الصناعي. ويُعد هذا البوتيك أحدث متجر افتتحته بريتلينغ Breitling ويضم تصاميم العلامة الفريدة.

شارك في مراسم قص الشريط المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا، السيد عائد عدوان، ورافقه السيد محمد الطيب، مدير شركة الأول للمجوهرات، شريك بريتلينغ Breitling في المملكة العربية السعودية.

تعقيباً على افتتاح هذا البوتيك، عبّر المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا قائلاً: «يسرنا للغاية أن نفتتح هذا البوتيك الجديد بالتعاون مع الأول للمجوهرات. فهو ليس أكبر بوتيك في منطقة الشرق الأوسط فحسب، بل ثاني بوتيك من أصل ثمانية بوتيكات سيتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية بحلول نهاية عام 2022، وذلك في خطوة تعكس أهمية سوق المملكة لبريتلينغ Breitling».

يتميز البوتيك بمساحة 227 متراً مربعاً تمتد على طابقين، كما يبرز بسقفين عاليين للغاية، وواجهات عرض زجاجية شاهقة مشابهة لخزائن الكتب في المكتبات. فضلاً عن أنّ عدداً من ميزات بوتيك بريتلينغ Breitling يبرز في كل زاوية، بدءاً بوحدات العرض الفريدة بأسلوبها الصناعي، مروراً بالأبواب المصنوعة من الفلز الثقيل، ووصولاً إلى المروحة وألواح ركوب الأمواج المثبتة في الحائط التي تعكس قسمَي «الجو» و«البحر» في البوتيك. وفي وسط البوتيك، تظهر لوحة شبكية تلفت الأنظار بلونها الأصفر، وحرف B باللغة الإنجليزية الذي يذكّرنا بالعلامة. وتوفر هذه اللوحة خلفية زاهية لبار الساعات ومقاعده الجلدية العالية التي تشكل مكاناً رائعاً لتجربة الساعات تحت أضواء المصابيح المعلّقة.

وبالتركيز على الفخامة في المقام الأول، تم اختيار جميع المواد، والألوان، والأنسجة، والأنماط في أرجاء البوتيك بعناية ودقة، وذلك لعرض أسلوب بريتلينغ Breitling الحديث والكلاسيكي في آن. من المفروشات المصنوعة من الجلد، إلى ألواح الأرضيات المصنوعة من خشب السنديان الداكن، فأسطح الطاولات المصنوعة من خشب الجوز، تتعدد درجات الألوان الغنية وتختلف من زاوية إلى أخرى. أمّا اللون الأصفر الذي يميز علامة بريتلينغ Breitling، فيبرز في جميع أرجاء البوتيك، بما فيها طاولة البلياردو الخاصة بالبوتيك فحسب.

في الطابق العلوي، يستطيع الضيوف الاسترخاء في صالة الجلوس، والاطلاع على أحدث المجموعات براحتهم. فضلاً عن أنّ البوتيك الجديد سيضم مجموعة ساعات بريتلينغ Breitling الكاملة، بما في ذلك مجموعات سوبر أوشن، وكرونومات، ونافيتايمر.

عن بريتلينغ

نالت العلامة الرائدة بريتلينغ Breitling منذ سنة 1884 شهرة عالمية بفضل ساعاتها عالية الدقة، ودورها الريادي في تطوير كرونوغرافات المعصم، والتزامها القاطع بالتميّز في التصميم.

وبفضل الشراكة الطويلة والمتميّزة مع عالم الطيران، شاركت بريتلينغ Breitling في أهم لحظات تاريخ الطيران. وذاع صيتها بفضل روحها الإبداعية، وحظيت كذلك بمكانة متميزة في عالم العلوم والرياضة والتقنية. وتقوم بريتلينغ Breitling بتصنيع حركة ساعاتها في مصانعها الخاصة، ويجري التأكيد على جودة كل ساعة من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) إثباتاً لصناعتها السويسرية المحترفة.