منتجع جيلي لانكانفوشي يحتفي بيوم المرأة العالمي

منتجع جيلي لانكانفوشي يحتفي بيوم المرأة العالمي بإطلاق تجربةٍ حصرية للسيدات

يدعو منتجع جيلي لانكانفوشي، أحد أشهر منتجعات جزر المالديف، السيدات إلى الاستمتاع برحلةٍ مخصصة، حيث يتيح لهن اختبار تجربةٍ مثالية برفقة عائلاتهن وصديقاتهن احتفالاً بيوم المرأة العالمي.

ويوفر المنتجع مجموعةً من الأنشطة الفريدة والمصممة لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات وتتيح للسيدات قضاء أوقات مثالية وخوض تجربةٍ لا تُنسى.

وتقدم الوجهة باقةً من تجارب الاسترخاء المفعمة بالحيوية والبرامج المخصصة للصحة والعافية في واحدةٍ من أجمل جزر العالم:

  • اختيار أحد برامج الصحة والعافية المخصصة في ميرا سبا

ترتكز رحلات الصحة والعافية في ميرا سبا في منتجع جيلي على ثلاث نقاط أساسية، هي الاسترخاء والاستجمام واستعادة الحيوية. وأطلق المنتجع سلسلةً من البرامج الصحية الملائمة لاحتياجات الضيوف استناداً إلى فلسفته القائمة على توفير ملاذٍ للراحة والاسترخاء بعيداً عن أجواء المدن الصاخبة، والتي تتضمن: علاجات الأيورفيدا لمدة يوم واحد؛ وبرنامج ميرا للتخلص من التوتر لمدة يومين؛ وبرنامج ميرا لاستعادة النشاط والحيوية لمدة ثلاثة أيام؛ وبرنامج ميرا للاسترخاء والتخلص من السموم لمدة خمسة أيام؛ وبرنامج ميرا لتنشيط الحواس لمدة سبعة أيام.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بعلاجٍ شامل للذهن والجسد وسط أجواء هادئة مع التركيز على تنظيف الجسد واستعادة حيويته للحصول على فوائد مذهلة طويلة الأمد.

  • تذوّق شراب العنب الفاخر

توفر الوجهة قبواً مخصصاً لمشروب العنب يمكن الوصول إليه من خلال سلالم زجاجية، ويتمتّع بتصميمٍ مميزٍ يتيح للضيوف الجلوس حول قطعة خشبية ضخمة جرفتها مياه المحيط إلى شاطئ الجزيرة. ويحتوي القبو على أكثر من 500 نوعٍ من شراب العنب من أشهر مناطق إنتاجه في العالم، والتي يشرف على اختيارها وإعدادها عددٌ من خبراء مزج المشروبات في جيلي لانكانفوشي. وتستطيع السيدات المشاركة مع صديقاتهن في جلسات التذوّق والاستمتاع بالنكهات الاستثنائية التي تجمع بين الماضي والحاضر.

  • المشاركة في تجربة بلانت باور لمدة خمسة أيام:

يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة باورد باي بلانتس، وهي تجربة تمتد لخمسة أيام من الوجبات النباتية والنشاطات في أحضان الطبيعة، إذ يمنح المنتجع ضيوفه فرصة التلذذ بالحلويات النباتية عند الوصول والاستمتاع بالمفارش الخالية من الريش والصوف، كما يقدم لهم عبوة مجانية من واقي شمسي أسترالي تتم صناعته من المستخلصات النباتية ولا يلحق أي ضرر بالشعاب المرجانية.

ويوفر المنتجع المتميز للضيوف فرصة اختبار أشهى أطباقه التي تُحضّر باستخدام المكونات الموسمية والطازجة، حيث يقدم للسيدات في هذه المناسبة قوائم طعام متنوعة ومتوازنة للفطور والغداء والعشاء تعتمد على المكونات النباتية، ومستوحاة من تقاليد المطبخ المالديفي ومصممة بعناية من قبل هاري جوفينداراج، رئيس الطهاة في المنتجع.

وتوفر حديقة المنتجع العضوية الأعشاب والخضار والفواكه الطازجة والخالية من المبيدات الحشرية الضارة لتحضير أطباق المنتجع المميزة، مثل تارتار الألوفيرا والشمندر الأحمر مع الجرجير، والفجل المحمر مع سبانخ الكانيلوني. كما يتمّ استخدام سماد مصنوع من بقايا الأطعمة على الجزيرة بواسطة جهاز لمعالجة البقايا وتصنيع السماد الحيوي.

ويتيح المنتجع لعشاق اختبار المهارات الجديدة فرصة تعلم طرق إعداد الوجبات النباتية من خلال دروس الطبخ النباتي الخاصة التي يقدمها الشيف هاري، ويُحضّر الضيوف خلالها أشهى الأطباق النباتية من منتجات الحديقة العضوية الطازجة

ويستطيع الضيوف الاسترخاء بعد يوم حافلٍ بالنشاطات في ميرا سبا المنعزل والهادئ، والاستمتاع بعلاج شامل بأفضل المستحضرات النباتية العضوية، مثل زيت الجسم سيرينرجايز من علامة فويا وجيل الإحماء وتجديد حيوية الجسم فيل ذا هيت.

  • الاستمتاع برحلة بحرية فاخرة لمشاهدة الدلافين

يوفر المنتجع للسيدات رحلةً استثنائية على متن يخت فاخر، حيث يمكنهن التلذذ بشراب العنب الفوّار والمقبلات الشهية أثناء مشاهدة الدلافين تلهو في المياه، مما يتيح لهن اختبار تجربةٍ تترك ذكرياتٍ جميلة تدوم مدى الحياة.

  • ممارسة الأنشطة الممتعة في بلو لاجون

تُعد بحيرة المنتجع الزرقاء الوجهة المثالية للاستمتاع بالرياضات الشاطئية كركوب الأمواج وقوارب الكاياك وقوارب الكانو والتجذيف على الألواح، حيث يوفر المنتجع دروساً للمبتدئين، بينما يتيح للمحترفين فرصة استكشاف باقةٍ من المغامرات المائية والاستمتاع بها. كما يمكن لعاشقات الحيوية والنشاط والسرعة خوض تجارب التزلج على الماء وركوب القوارب المطاطية والإبحار بالقوارب الشراعية.

  • ركوب الأمواج

تعدّ نورث مالي أتول في المالديف موطناً لرياضة ركوب الأمواج. وتقوم تروبيك سيرف، الشركة الفاخرة المتخصصة في ركوب الأمواج، وفريقها المتمرّس من المدربين والمدربات بتنظيم دروس ورحلات مخصصة للمبتدئين والمحترفين. ويشكّل منتجع جيلي لانكانفوشي خياراً مثالياً لتعلّم ركوب الأمواج بالنسبة إلى السيدات لسهولة الوصول إليه وقربه من الوجهات الأخرى المميزة في المالديف، بالإضافة إلى درجات حرارة المياه الاستوائية الملائمة والأمواج المستمرة وتوفر مساحات تزلج واسعة.

  • مشاهدة الأفلام في جانغل سينما أو بيتش سينما

تتوسط جانغل سينما في منتجع جيلي لاكانفوشي منطقة غنية بالخضرة والنباتات الوارفة، بينما تقع بيتش سينما في واحدة من أجمل البقاع الشاطئية على الجزيرة، مما يتيح للسيدات مشاهدة أفلامهن المفضلة مع التلذذ بأطيب الأطباق أو الاسترخاء على المقاعد المريحة والاستمتاع بأوقاتهن تحت النجوم المتلألئة.

  • ممارسة اليوغا والتأمل لتحقيق التوازن الجسدي والذهني والنفسي

يقدم ديف، خبير اليوغا في المنتجع، جلسات اليوغا الصباحية التي تساعد على استرخاء العضلات وتحسين مرونة الجسم وتحقيق التوازن الجسدي والذهني والنفسي. ويمكن للباحثين عن تحقيق السلام الداخلي ممارسة التأمل وسط الطبيعة الخلابة والاستمتاع بجمال المنتجع الفريد.

كما يستطيع الضيوف حجز جلسات خاصة مع المدربين العالميين الذين يزورون المنتجع ويوفرون خدمات وعلاجات في مختلف الاختصاصات.

  • النوم تحت ضوء النجوم

توفّر الوجهة للسيدات تجربةً فريدة تتضمن النوم فوق سطح الفيلا والاستمتاع بليلة رقيقة تحت السماء المرصّعة بالنجوم. وتكتمل هذه التجربة الفاخرة مع تناول الفطور والكوكتيلات والمشروبات الفوارة في السرير في صباح اليوم التالي.

  • أماكن مثالية للاستمتاع بباقةٍ من الأنشطة المخصصة

يمكن للراغبات في الاستمتاع ببعض الخصوصية ممارسة نشاطاتهن المفضلة، كالقراءة والكتابة أو زيارة المواقع المذهلة في الجزيرة، مثل منطقة حوض السباحة الرئيسي بمقاعدها المريحة والمطلة على مياه المحيط أو المكتبة المميزة بأجوائها الدافئة أو حديقة المنتجع العضوية الفريدة.

  • الاستمتاع بالأجواء الصيفية في الملاذ الخاص

يمكن للباحثات عن قضاء تجربة استجمام مميزة حجز إحدى الفلل العائلية التي تضم أحواض سباحة خاصة، حيث تتجاور فيلتان فاخرتان في إطلالةٍ مشتركة على الجزء الشرقي من الجزيرة.

وتوفر الفلل فرصة الاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس وسط إطلالات خلابة على المياه المتلألئة، قبل بدء رحلة الاسترخاء تحت أشعة الشمس واكتساب سمرة جذابة بجوار حوض السباحة المميز. وتقع الفلل الفريدة في نهاية مرسى القوارب، وتضم كل منها غرفة نوم رئيسية واسعة بحمام خاص وغرفةً للضيوف بحمام خاص وتراس خاص على السطح وغرفةً مشتركة في الطرف الآخر من الفيلا تتمتع بإطلالات خلابة على مياه المحيط المتماهية مع الأفق.

وتكتمل خيارات الإقامة مع مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من شخصية فرايدي، صديق روبنسون كروزو الشهير.

تبدأ الأسعار في جيلي لانكانفوشي من 1,547 دولار أمريكي غير شاملة الرسوم والضرائب لليلة الواحدة في فيلا سويت على أساس الإشغال المزدوج. كما يوفر عرض الحجز المباشر الحصري تخفيضاً بقيمة 20% على أسعار الإقامة مع وجبتين مجانيتين (الفطور والعشاء) يومياً بدلاً من وجبة واحدة عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل.