تجربة راقية للعافية والجمال بانتظاركم في ماجستيك سبا المجدد كليا

 تأتي تجربة جمال وعافية جديدة إلى فندق وسبا ماجستيك برشلونة الذي تم تجديده حديثًا، حيث يقدم الفندق مجموعة من التجارب الجديدة والعلاجات ومنتجات التجميل، مما يوسع نطاق عروضه الصحية للضيوف المقيمين والزائرين وسط ملاذ من الفخامة والراحة.

تمثل المساحة الحصرية التي صممها أنطونيو أوبرادور ملاذًا متجددًا للاسترخاء والرفاهية، حيث تتميز بديكور ذي عناصر طبيعية مثل الخشب لإضفاء إحساس بالهدوء. ينقسم سبا ماجستيك الجديد إلى أربع حجرات للعلاج بما في ذلك غرفة مزدوجة على أحدث طراز للأزواج، مما يوفر بيئة شدشدة الخصوصية.

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من علاجات الوجه والجسم والتدليك الفاخرة المطورة بطريقة صحيحة لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف، يحتوي ملجأ العافية هذا على منطقة خاصة للعلاج المائي. بفضل الجاكوزي مع التدليك المائي، الحمام التركي، الساونا الجافة والدش الغزير، توفر المرافق مساحة مترفة وهادئة لتجديد الشباب بالكامل من الداخل إلى الخارج، يعمل على توفيرها فريق من المتخصصين المؤهلين.

إلى جانب مساحة متجددة بالكامل، سيقدم ماجستيك سبا تجارب جديدة للعافية والجمال، بقيادة البرنامج الشامل للدكتور بيريكون المكون من ثلاث مراحل؛ وهو نهج ثوري لمكافحة الشيخوخة صاغه الدكتور بيريكون، خبير التجميل المشهور عالميًا، والذي يثق به أمثال جوليا روبرتس، كيت هدسون، آنا وينتور وكيت بلانشيت.