المركز التجاري العالمي أبوظبي يكشف عن المنزلقتين العملاقتين “فيلوسيتي”

يدعو المركز التجاري العالمي أبوظبي زواره لاختبار أروع تجربة داخلية حافلة بالإثارة والتشويق معفيلوسيتيالتي توفر منزلقتين عملاقتين بطول 68 و 54 متراً. وتعد هذه التجربة الأولى من نوعها في المنطقة حيث توفر أطول منزلقتين مصنوعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ مقامتين داخل مركز تجاري. وبهدف تحدي شجاعة الضيوف وقوة قلوبهم، تسمح المنزلقتان لعشاق الإثارة والتشويق بالتزحلق من الطابق الثالث إلى الطابق الأرضي في المركز بسرعة انزلاق تصل إلى 2-3 أمتار في الثانية.

وتم تصميم هيكل المنزلقتين الدائم والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدقة متناهية تضمن توفير تجربة حافلة بالإثارة والتشويق طوال رحلة التزحلق. كما يتميز تصميم الهيكل العملاق والشاهق بجزء شفاف يتيح إمكانية الاستمتاع أيضاً بالإطلالة الخلابة على المركز أثناء التزحلق. ويضمن الموظفون المنتشرون عند بوابات التحكم لكلا المنزلقتين راحة وسلامة جميع من يختبرون هذه التجربة الفريدة.

وتم استخدام تقنية الألياف الزجاجية الشفافة في التصميم لضمان وضوح لا مثيل له وتجربة مبهجة ورائعة للمتزحلقين والمتفرجين على حد سواء. كما تم تزويد المنزلقتين بمؤثرات ضوئية متعددة الألوان باستخدام مصابيح LED، والتي يمكن استخدامها في المناسبات الخاصة أيضاً للحصول على مشهد بصري ساحر.

وسيُسمح لأي شخص يزيد طوله عن 1.1 متر باستخدام المنزلقتين، مما يتيح للعائلات والأطفال في الإمارة الاستمتاع بتجربة تجزئة فريدة حقاً توفر مزيجاً رائعاً من خدمات التسوق والترفيه والطعام. وتبلغ تكلفة تجربة منزلقة واحدة 15 درهماً، و25 درهماً في حال الرغبة بتجربة المنزلقتين.

الآن بات بإمكان عشاق الإثارة والتشويق إضافة خيار آخر إلى قائمة التجارب التي لا تفوت:

نوع التجربة: المنزلقتين العملاقتين في المركز التجاري العالمي أبوظبي

الزمان: أيام الأسبوع: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً / عطل نهاية الأسبوع: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل

المكان: المركز التجاري العالمي أبوظبي

السعر: 15 درهماً/ منزلقة واحدة؛ 25 درهماً/ المنزلقتين