يدخل شانغ بالاس العالمي ضمن خيارات المطاعم الحيوية في جدة

يدخل شانغ بالاس العالمي ضمن خيارات المطاعم الحيوية في جدة

وصول علامة شانغ بالاس، موطن المطاعم الصينية العصرية، الى المملكة العربية السعودية.

جدة هي الوجهة المختارة لأول مطعم شانغ بالاس في المملكة، وهو واحد من 38 مطعماً حائزًا على جوائز في جميع أنحاء العالم. تجمع العلامة بين التقنيات الكلاسيكية والطرق العصرية الإبداعية لتقديم تجربة تناول طعام صيني لا مثيل لها في جدة.

يجمع تصميم المطعم بين الزخارف الصينية التقليدية والأشكال العربية، ويضم مساحة واسعة مستوحاة من منازل سيهيوان الصينية التقليدية، مما يمنح المكان أجواءً خاصة تعزز من تجربة تناول الطعام حيث يمكن للذواقة الإستمتاع بالضيافة الآسيوية من القلب.

يأخذ شانغ بالاس الذواقة في رحلة عبر مطابخ كانتون وسيشوان ويوننان الصينية. من أشهر الأطباق، البط البكيني المطهو في الفرن والذي يتم تحميصه على رقاق خشب البرقوق المعطّرة في الفرن المغطّى بزجاج و هو أحد الجماليات الرئيسة في المكان.  تشمل الأطباق الأخرى المميزة فطيرة الواغيو الهشة الملونة، شانغ شياو لونغ باو الخاصة بشانغ بالاس، سبرينغ رول خضروات مقرمشة بالكمأة السوداء، لحم ضلع الجمل المقلي بصلصةجين لان التايلنديةوغيرها الكثير .

يشمل شانغ بالاس فريق من أمهر الطهاة من الصين، حاملين معهم ثروة من الخبرة التقنيات والمهارات بقيادة الشيف التنفيذي كيث ييب، المواطن الماليزي الصيني، الذي يفتخر بسيرته المهنية المتميزة التي تشمل العديد من المطاعم الصينية الرائدة في جميع أنحاء العالم بين دبي وكوالالمبور وماكاو وبنوم بنه.

قال الشيف كيث: “تتضمن فلسفتي في الطهي الابتكار والشغف في كل طبق”. “ستجلب تجربة شانغ بالاس لجدة شيئًا فريدًا وجديدًا إلى المدينة وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العصرية والمعايير العالية الجودة الممزوجة بكرم الضيافة العربية.”

المدير العام للمطعم، سانجين ديلافير ، المختصّ بخلط الموكتيلات والحائز على عدة جوائز، وفريقه المتواجدون دائماً لعرض مجموعة فريدة من الكوكتيلات الخالية من الكحول والتي تقدم أثناء استمتاعك بالإطلالة الساحرة على البحر الأحمر. تضمّ الموكتيلات المستوحاة من آسيا عروض تقديمية مبتكرة للضيوف، بنكهات تنعش حواسك ومنها فوربيدن بيرل، لوست اينتايم ضمن قائمة المشروبات الأكثر ابتكاراً في جدة.

وعبّر سانجين عن شغفهإنه الوقت المثالي لنا في مدينة جدة المليئة بالحياة. نأمل أن يستمتع ضيوفنا ليس فقط بتجربة الطعام الفريدة، بل حتى الحيوية و الطاقة الملموسة في شانغ بالاس“.

إلى جانب الشيف كيث، يجعل الثنائي الشغوف شانغ بالاس المطعم الصيني الأكثر شهرة في المملكة.

نبذة عن شانغ بالاس:

يعدّ شانغ بالاس المطعم المميز لعلامة الضيافة الآسيوية الفاخرة شانغريلا موطنًا للمأكولات الصينية المفعمة بالحيوية والحديثة  و هو واحد من 38 مطعماً على مستوى العالم.

يجمع شانغ بالاس بين التقنيات التقليدية المكتسبة من خلال تراث العلامة التجارية الممتد على مدى 50 عامًا مع الإبداعات العصرية حيث تأخذ قائمة المطعم المنسقة من قبل الشيف التنفيذي كيث ييب الضيوف في رحلة عبر أطباق سيتشوان ويوننان والكانتونية.

يقع المطعم داخل شانغريلا جدة.

ساعات العمل يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً.

يمكن إجراء الحجز بالإتصال على:    8004408888 أ و  زيارة الموقع الإلكتروني: shangpalaceksa.com